يحتفل بميلاد فؤاد المهندس Google

بغداد- نؤاس الحر:
تعد شركة جوجل المساعد الاكثر اهمية لكل فرد في العالم لما تحتويه من كنوز علم ومعارف وتفاصيل قد لا تخطر على بال احدنا.
اذرع جوجل تمتد لتحتل جميع بلدان العام باستثناء القليل منها، لذا فكل شركة منها بعمالها تجمع معلومات البلد كما يقول المثل “من الابرة الى الصاروخ”، لذا فهي تشاركنا احتفالاتنا الوطنية واعياد ميلاد المشاهير من الفنانين والكتاب اضافة الى استذكارها بعض الاحداث التاريخية. ضمن الفنانين الذين احتفلت بهم شركة جوجل بواسطة محركها بصفحتها الرئيسة هو الفنان العربي فؤاد المهندس، حيث وضعت صورته وهو ضاحكاً مع ادوات السينما في بدايتها، لما امتاز به المهندس كممثل كوميدي من روح خفيفة الظل وخاصة في افلام السينما المصرية القديمة، وقد يكون ذلك هو ما دعاها الى ان تكون صورته باللونين الابيض والاسود. فؤاد المهندس ممثل وسينمائي كوميدي مصري وهو من كبار الفنانين المخضرمين الذين مثلوا في المسرح والسينما والتليفزيون والمذياع، كما كان له برنامج إذاعي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة