الأخبار العاجلة

أنابيلا هلال تؤكّد على تأخير ظهور آراب أيدول هذه السنة

بيروت- عشتار النجار:
برنامج “اراب آيدول” من البرامج العربية الشهيرة التي تهتم بالمواهب الشابة الغنائية، تعددت نسخه، وفي كل سنة يزداد اهتمام الجمهور بالبرنامج ويترقب موعده، ليس فقط بوصفه وسيلة تعريف بالمواهب الجديدة، لكن الجمهور يسمع من خلاله عادة الاغاني الجميلة الاصيلة بأصوات شابة.
أنابيلا هلال الاعلامية اللبنانية المعروفة هي احدى مقدمي البرنامج، وقد عرفها الجمهور العربي بصورة اكبر من خلاله، التقيناها لنسألها عن النسخة الجديدة من اراب آيدول لكنها اوضحت ان النسخة لهذا العام لم يبدأ بعد المعنيون بالإعلان عن موعد ظهورها على الشاشة، كان ذلك في اثناء تواجدها بالحفل السنوي لجمعية عياش الطفولة وذلك مع زوجها المعروف الدكتور نادر صعب.
اما عن آخر اخبارها فقد اكدت أنابيلا هلال على انها بدأت بالتحضير لبرنامج ديو المشاهير بنسخته الجديدة، لكنهم لحد الان لم ينتهوا من مرحلة تحديد الاسماء التي ستشارك به.
أنابيلا هلال مذيعة وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا وقدمت برنامج “ميشن فاشن”، كما قدمت برنامج “حلوة ومرة” بمشاركة كارلا حداد، وكارلا يونس، وإليز فرح، وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع “أراب آيدول” بمواسمه الأول والثاني والثالث على قناة الـ” MBC”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة