فوز الفنان وليد توفيق بجائزة بيروت الذهبية

بيروت- وسام صابر:
حصل الفنان وليد توفيق، على جائزة «أفضل نجم» من مهرجان جوائز بيروت الذهبية التي عقدت برئاسة محمد حلواني، وممثل الإعلام منير الحافي.
وقد اقيم مؤتمرا صحفي للحلواني والحافي أعلن خلاله عن إطلاق المهرجان في دورته الثانية، في وزارة السياحة، حيث جرى تكريم الوزير ميشال فرعون.
وقد اجرى احمد الاسعد عضو اللجنة الاستشارية بالمهرجان مقابلة تحدث فيها عن تفاصيل المهرجان وعن المكرمين، والمعايير التي بني على اساسها اختيار اسماء المكرمين بالمهرجان حيث قال «جوائز بيروت من الجوائز المهمة التي تمنح للمميزين، والمبدعين في المجالات كافة، من داخل لبنان وخارجه المهرجان يتقدم نحو الافضل في كل سنة وفي السنة المقبلة نتأمل ان يكون افضل خاصة واننا في طور مناقشة تخصيص او افتتاح قناة خاصة لعرض فقرات المهرجان وتفاصيله التي قد يجهلها الجمهور اضافة الى حفلات التكريم والندوات التي يمكن ان تعقد على هامشه.
وقال الاسعد «كل المهرجانات هدفها واحد وهو تكريم المبدعين لكنها قد تختلف من حيث وجهة نظر القائمين عليها حول استحقاق الاسماء المختارة، اما نحن فلدينا خلفيات سابقة في موضوع الانتاج التلفزيوني، والفني، لذلك فهناك تواصل دائم مع المبدعين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة