الأخبار العاجلة

خلود عبد الوهاب تنال شهادة الدكتوراه

بغداد ـ الصباح الجديد:
نالت الباحثة خلود عبد الوهاب شهادة الدكتوراه من كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية للبنات في الوزيرية عن أطروحتها الموسومة ” تأثير منهج تدريبي باستعمال مقاومات مختلفة في تطوير بعض القدرات البدنية والحركية وإنجاز سباحة 50 متر حرة للناشئين “.
مناقشة الاطروحة، ضيفتها قاعة أكرم فهمي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضية للبنات في الوزيرية، وتألفت لجنة المناقشة من ” الاستاذ الدكتور حسين علي حسن رئيساً وعضوية الاستاذ الدكتور ماهر عبد اللطيف والاستاذ المساعد الدكتورة سهاد قاسم والاستاذ المساعد الدكتورة لقاء عبد الله والاستاذ الدكتورة فاطمة عبد مالح عضواً ومشرفاً.
وقالت عبد الوهاب بعد انتهاء مناقشة الاطروحة، انها تثمن جميع الجهود التي وقفت الى جانبها، في البحث والاعداد لحين المناقشة، مشيرة الى انها كانت تتمنى حضور زوجها الراحل في يوم مناقشة الاطروحة، مع تقديمها الشكر الى اللجنة المشرفة، وعمادة كلية التربية الرياضية وتدريسياتها، مؤكدة انها تسعى الى تعزيز حضورها في الحقل التدريسي الاكاديمي في مسيرتها المقبلة بالاستفادة من خبرات الدكاترة الذين سبقوها في تحصيل العلم الاكاديمي.
يذكر ان الدكتورة خلود عبد الوهاب تملك رصيداً رياضياً غنياً، في اللعب والتدريب، وهي زوجة مدرب حراس مرمى الطلبة الراحل اياد فاضل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة