الأخبار العاجلة

مهرجان الإسكندرية يضيّف ثلاث دول عربية

القاهرة – عشتار النجار:
برعاية وزيري الثقافة والسياحة في مصر وبحضور محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية والناقد السينمائي الأمير اباضة سيعقد مهرجان الاسكندرية السينمائي الدولي مؤتمراً صحافياً يوم الخميس المقبل في قاعة ايزيس في فندق هيلتون جرين، لمناقشة الترتيبات النهائية للدورة الثانية والثلاثين من المهرجان.
وسيتم خلال هذا المؤتمر الاعلان عن الافلام المشاركة في المنافسة، واسماء من سيتم تكريمهم سواء المصريين او العرب او الاجانب اضافة الى حوار مفتوح يتم به طرح الاسئلة من قبل مراسلي وسائل الاعلام وستتم الاجابة عليها من قبل المعنيين،
وسيعلن رئيس المهرجان خلال المؤتمر عن أفلام المسابقات والمكرمين المصريين والعرب والأجانب ، ويجيب على أسئلة واستفسارات الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية .
وقد قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ32 التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر المقبل، إهداء الدورة المقبلة من المهرجان للنجمة يسرا، حسبما أكد بيان صادر من إدارة المهرجان تقديرا لعطائها الفني بنحو عام والسينمائي على وجه الخصوص.
واعلنت في ادارة المهرجان في وقت سابق انه تم اختيار ثلاث دول عربية لتحل ضيفة على المهرجان وتعد هذه المرة الاولى حيث جرت العادة على ان يستضيف المهرجان دولة عربية واحدة لتكون ضيفة شرف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة