شيرين تعود في مهرجان بعلبك

بيروت _ وسام صابر:
بعد قرارها الاعتزال وثنيها عنه، شاركت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفل احيته في لبنان ضمن فعاليات مهرجان بعلبك، وعلى مسرح معبد باخوس الذي وقف عليه كبار المطربين العرب.
شيرين اعربت عن سعادتها الكبيرة بتلك المشاركة المهمة بالنسبة لها، وكانت متخوفة في بداية ظهورها على المسرح، لكن محبة الجمهور وتفاعله معها حتى قبل ان تبدأ بإطلاق حنجرتها، جعلها تشعر بأنها ملكة المسرح، فاطلقت العنان لصوتها ورحلت مع جمهورها على اجنحة اغانٍ خاصة بها، واغانٍ لكبار المطربات منها اغنية «العيون السود» للفنانة وردة الجزائرية وأغنية «دارت الايام» لكوكب الشرق أم كلثوم وأغنية «عيون القلب» لنجاة الصغيرة.
قدمت شيرين باقة من أجمل اغنياتها المصرية الجديدة وايضا القديمة منها «آه يا ليل»، «طريقي»، «بطمنك»، «مشاعر»، «لما انت قادر»، «على بالي»، «كده»، «كتر خيري»، «يا ليالي»، وكان تفاعل الجمهور يبعث الى الدهشة حيث ردد معها كل اغانيها بفرح لمشاركتها ولعودتها مرة اخرى لجمهورها.
تميز الحفل بحوارات بين شيرين والجمهور الذي اعرب عن سعادته بأكثر من طريقة وقد نثرت في ختام الحفل وروداً حمراً على جمهورها من باقة ورد كانت قد قدمت لها، ثم اهدت وروداً حمراً لياسر خليل مدير اعمالها، علي المولى مدير اعمال الفنان صابر الرباعي، كما شكرت في الختام الجيش اللبناني داعية ان يمن الله على لبنان وجيشها وشعبها الأمن والسكينة والفرح الدائم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة