«الشباب والرياضة» تفتتح 4 مدارس تخصصية في الرمادي

الرمادي ـ الصباح الجديد:
افتتحت وزارة الشباب والرياضة 4 مدارس تخصصية بفعاليات كرة القدم وكرةالسلة وكرة اليد والعاب القوى في الرمادي، فيما رعت ختام بطولة الفرق الشعبية بحضور مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور علاء عبد القادر ومعاون الدائرة هيثم محمد رشيد ومدير شباب ورياضة الانبار مجهد
فهد خليفة. واكد عبد القادر الذي نقل تحيات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان للحضور ان الوزارة تسعى الى تقديم خدماتها في جميع محافظات العراق، وان وجودنا في محافظة الانبار رسالة واضحة على ان وزارة الشباب والرياضة ستبقى سباقة لرعاية قطاعي الشباب والرياضة في ضوء توجيهات وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بضرورة الاهتمام ورعاية الشباب والرياضيين في المحافظات المحررة من عصابات داعش الارهابية مبينا انه تم توزيع كرات القدم وملابس وتجهيزات رياضية للموهوبين الشباب والبراعم لمدرسة كرة القدم، كما اقيمت مباراة لكرة القدم في ملعب خماسي الكرة في قلب المحافظة للموهوبين الصغار تحت الانوار الكاشفة. وعبر شباب الانبار عن سعادتهم وفرحتهم للرعاية التي يتلقوها من وزارة الشباب والرياضة ودعمها المتواصل سواء في اوقات محاربة عناصر داعش وايضا بعد استقرار الامور بفضل ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي.
الى ذلك احرز فريق الصوفية لقب بطولة عزيز العراق السابعة للفرق الشعبية بكرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بعد فوزه في المباراة الختامية على فريق الحبانية بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت في ملعب نادي الرمادي.
وعبر ممثل مؤسسة الحكيم للرياضة والشباب التي رعت البطولة في الانبار علام خليل عن شكره لوزارة الشباب والرياضة في اقامة البطولة بعد طرد عصابات داعش. ووزع مدير عام دائرة الدائرة البدنية والرياضة الكؤوس والمداليات على الفائزين واحسن لاعب ومدرب وحارس مرمى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة