حصول المصرف العراقي للتجارة على جائزة جي بي مورغان للدفوعات الالكترونية

بغداد ـ الصباح الجديد
تسلم المصرف العراقي للتجارة جائزة جي بي مورغان للجودة لعام 2016 لتنفيذه السريع والدقيق لدفوعات الزبائن ، في البحرين مؤخرا.
وقال المدير العام للمصرف السيد فيصل الهيمص معلقاً على الجائزة، ” إن أولويتنا هي توفير أعلى مستوى من خدمة العملاء وعمليات المعالجة المباشرة وهو أمر بالغ الأهمية، اذ أنه يضمن تنفيذ سريع ودقيق وموثوق لتعليمات عمليات الدفع لعملائنا، وأيضا يقلل من التكاليف بالنسبة للبنك. جهودنا المستمرة قد مكنتنا من تزويد عملائنا من الأفراد والمؤسسات بخدمات دفع استثنائية في المصرف العراقي للتجارة ، و نضمن أن موظفينا يتم تدريبهم على أحدث التكنلوجيا المصرفية باستخدام أحدث التقنيات وفقا لمتطلبات خطة التدريب الاستتراتيجية.
حيث ان جائزة جي بي مورغان للجودة تقسم الى صنفين هما: جائزة الجودة” و “جائزة جودة النخبة” والتي يتم منحها للمؤسسات التي تظهر اعلى مستويات الأداء.
المصرف العراقي للتجارة استلم هذه الجائزة اعترافاً بتحقيقه عمليات معالجة مباشرة وبنسبة انجاز وصلت الى الـ 99.78%.، واكدت جي بي مورغان ان اقل من 1% من مؤسسات الماليه مؤهلين للجائزة ، وان المصرف العراقي للتجارة نجح بصورة ملفته في الايفاء بشروط ومعايير الأداء الصارمة للجائزة المرموقه.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة