وزارة النفط تنفي الأنباء حول رفع أسعار مشتقاتها النفطية

بغداد ـ الصباح الجديد:
نفت وزارة النفط الأنباء التي تحدثت عن نية الوزارة رفع أسعار المشتقات النفطية، وفيما أشارت الى أن محطات تعبئة الوقود تعمل حتى ساعات متأخرة من اليوم، بينت أن وزير النفط جبار لعيبي وجه بضرورة الارتقاء بمستوى محطات تعبئة الوقود الى مصاف الدول المتقدمة.
وقال المتحدث باسم الوزارة عاصم جهاد في حديث لـ السومرية نيوز، إن “أسعار المشتقات النفطية هي أسعار ثابتة وبالتالي لا توجد نية للوزارة لرفعها”، مبيناً أن “سعر اللتر الواحد من البنزين المحسن يبلغ 450 دينار، و750 دينار للبنزين المستورد عالي الاوكتين”.
وأضاف جهاد، أن “محطات تعبئة الوقود تعمل حتى ساعات متأخرة من اليوم ومن الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة 12 ليلاً مع وجود محطتين تعملان على مدار الساعة وهي محطة الكيلاني في الرصافة ومحطة المنصور في الكرخ، في حين تعمل محطات تعبئة الكاز من الساعة السادسة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء وتخضع للرقابة الالكترونية”.
وأشار جهاد الى أن “وزير النفط الجديد جبار لعيبي وجه بضرورة الارتقاء بمستوى بمحطات تعبئة الوقود الى مصاف الدول المتقدمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.
يشار الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تداولت أنباءً تحدثت عن نية وزارة النفط رفع اسعار المشتقات النفطية وتقليص ساعات تجهيز البنزين من قبل المحطات التعبئة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة