“مادونا” تحتفل بعيد ميلادها الـ 58 في كوبا

هافانا ـ أ ف ب:
احتفلت نجمة البوب الأميركية مادونا بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا برفقة عائلتها، وأظهرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها مرتدية قبعة كُتب عليها «كوبا حرة»، خصوصاً بعدما أُعلن عن تحسن العلاقات بين كوبا والولايات المتحدة أواخر 2014.
وذكرت صحيفة «غرانما» الرسمية الكوبية أن مادونا «زارت أول من أمس ساحات عدة في المدينة في اليوم الأول لزيارتها»، مشيرة إلى أن المغنية تغادر الجزيرة اليوم.
وكتب الموقع الالكتروني «كوبا ديبايت» المقرب من الحكومة «تزور مادونا كوبا للاحتفال بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا مع أولادها وعائلتها وأصدقائها المقربين».
وتنزهت الفنانة الثلاثاء في المدينة القديمة معتمرة قبعة وواضعة نظارتين شمسيتين كبيرتين. وقد غنى لها بعض الكوبيين “هابي بيرثداي” لدى مرورها بالقرب منهم محاطة بحراس.
واظهرت صور نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينها حساب نجمة البوب الخاص، بعض افراد عائلتها من بينهم ابنتها البكر لورديس البالغة 19 سنة التي انجبتها من علاقتها بمدربها الرياضي كارلوس ليون وهو من اصول كوبية.
ومنذ إعلان بدء تحسين العلاقات بين كوبا والولايات المتحدة، زار الكثير من الفنانين الأميركيين الجزيرة من بينهم كايتي بيري وريهانا وبيونسيه وجاي زي وليوناردو دي كابريو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة