ميلاد سري تنضم لـ “بوكو.. حلال”

بغداد ـ عبد العليم البناء:
انضمت النجمة الاستعراضية ميلاد سري التي عرفت بأدوارها المسرحية المتميزة شكلا ومضمونا سواء في المسرح الكوميدي أم الجاد الى فريق المسرحية الشعبية الكوميدية “بوكو.. حلال” التي تواصل دائرة السينما والمسرح تقديمها بالتعاون مع شركة فنون الشرق الاوسط للانتاج والتوزيع الفني الساعة الثامنة مساء كل يوم على خشبة المسرح الوطني.
المسرحية التي تهدف الى توفير المتعة والتسلية لعشاق المسرح الشعبي الكوميدي كتبها وأخرجها الفنان الدكتور حيدر منعثر الذي سبق أن قدم مجموعة من أفضل الاعمال المسرحية الشعبية التي تميزت بقربها من تطلعات وهموم الانسان العراقي وفي قالب كوميدي ساخر شكلا ومضمونا لا يخلو من الجرأة الواعية في نقد الافرازات الضارة التي شهدها العراق قبل وبعد العام 2003 وبعيدا من التسطيح أو الابتذال.
سري التي سبق لها أن تعاونت مع منعثر في عدد كبير من مسرحياته السابقة أعربت عن سعادتها بالعمل معه مجددا لانه يعمل دوماعلى تفجير طاقات الممثلين العاملين معه لتقديم أقصى مالديهم من امكانيات ابداعية للخروج بعمل مسرحي كوميدي متكامل المواصفات وهو مايحصل في مسرحية (بوكو..حلال) التي تستقطب اهتمام الجمهور من مختلف الشرائح الاجتماعية.
سري تجد أن لكل لون مسرحي طعمه ونكهته وعلى الفنان الحقيقي أن يكون مستوعبا وواعيا لحقيقة اللعبة المسرحية والدور الذي يؤديه ليحقق طموحاته في النجاح والتواصل مع جمهوره وهذا ماأسعى اليه في كل شخصية أديتها وسوف أؤديها مستقبلا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة