ستوك سيتي يعلن ضم المصري رمضان صبحي

لندن ـ وكالات:
أعلن ستوك سيتي الإنجليزي في موقعه الرسمي على الإنترنت عن ضم الدولي المصري رمضان صبحي رسمياً.
وجاء في صفحة ستوك سيتي عبر تويتر: «ستوك سيتي سعيد بالإعلان عن التوقيع مع رمضان صبحي من بطل مصر النادي الأهلي».. وأصبح صبحي (19 عاماً) الصفقة الأولى لنادي ستوك هذا الصيف وقد كلّف إدارة فريقه الجديد ستة ملايين يورو وفقاً لما أعلنه النادي الإنجليزي.
وأكّد ستوك أنّه وقع رسمياً مع اللاعب بعد حصوله على تصريح العمل الرسمي وهو الأمر الذي أجل الصفقة لعدة أيام بحسب العديد من الصحف المصرية.
وقال سكولز الرئيس التنفيذي لنادي ستوك سيتي في تصريحات نشرت على الموقع الرسمي للنادي: «أنا سعيد للغاية للتوقيع مع لاعب من نوعية رمضان الذي لا يوجد شك في إمكاناته». مؤكداً رهانه على موهبة صبحي وحماسه للعب في الدوري الممتاز.. وسينضم رمضان صبحي الذي مثل منتخبات الفئات العمرية في مصر والمنتخب الأول، إلى زميليه المصريين الموجودين مسبقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز وهما محمد النني مع أرسنال وأحمد المحمدي مع هال سيتي.
وفاز صبحي بلقب الدوري المصري هذا العام مع الأهلي، وكان من المتوقع انتقاله للعب في أوروبا بعد المستوى المميز الذي قدمه.
وسبق وأن خاض العديد من اللاعبين المصريين تجارب ناجحة في الدوري الإنكليزي الممتاز وعلى رأسهم محمد حسام ميدو ومن ثم عمرو زكي وغيرهم.
واحتل ستوك سيتي المركز التاسع في الدوري الإنكليزي الممتاز بالموسم المنصرم وحقق انتصارات لافتة أهمها على مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.
ويلعب في صفوف ستوك سيتي العديد من اللاعبين الكبار مثل السويسري شاكيري والعملاق الإنكليزي بيتر كراوتش بالإضافة إلى الإسباني بويان والهولندي إبراهيم أفيلاي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة