الأخبار العاجلة

حمودي يستقبل سفير جمهورية الصين

بغداد ـ إعلام الأولمبيية:
أكد رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي ، ان الرياضة بخير وقادرة على التالق في جميع البطولات والميادين الدولية رغم كل التحديات التي نمر بها ، جاء ذلك خلال استقباله سفير جمهورية الصين الشعبية في بغداد السيد تشن ويتشينغ بحضور الامين العام للجنة الاولمبية وكالة زاهد نوري والامين المالي حيدر الجميلي ورئيس اتحاد الطاولة كاظم خزعل.
وقال حمودي ان البلدان تبنى بسواعد ابنائها وبالتالي لاخوف على عراقنا الذي يتمتع بهذه الخاصية والذي اثبت للعالم انه شعب حي يحب السلام وتواق للرياضة بجميع اشكالها ونحن مسوؤلي رياضة الانجاز العالي سوف لن ندخر جهدا في توفير كل السبل الناجعة لتواجد رياضيينا في المحافل الكبرى .
من جانبه اعرب السفير الصيني في بغداد تشن ويتشينغ عن شكره وتقديره الى رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية على حسن الاستقبال والضيافة.
واوضح تشن انه سيقوم بتقديم دعم متواصل للرياضة العراقية ليكون لها حضور طيب في الاستحقاقات الخارجية سيما وان هناك شباب واعد في العراق يتمتع بمواهب مميزة في جميع الفعاليات الرياضية نعتقد انها تحتاج الى معايشات ومعسكرات في الصين ليكون لهم الدور الاكبر في رفع شأن الرياضة العراقية معربا عن اعجابه الشديد بالمنتخب العراقي كونه من عشاق الكرة العراقية والتي تحظى باهتمام اعلامي وشعبي في جمهورية الصين الشعبية .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة