“درويش” يلجأ إلى القضاء ويتوعّد بمنع مقالب رامز

بغداد ـ احلام يوسف:
بعد تعرض عدد من الفنانين الى ازمات صحية بسبب الخوف والقلق الذي عاشوه خلال حلقات برامج رامز جلال والموسم الاخير بالتحديد، تصاعدت الازمة بين الفنان ايمان البحر درويش نقيب الموسيقيين الأسبق وبين شبكة قنوات الـ MBC وذلك بعد اصابته في الحلقة التي مُنعت من العرض ببرنامج “رامز يلعب بالنار”، حيث اعلن درويش عن لجوئه للقضاء متوعداً بأن قضيته يمكن ان تكون السبب بمنع استمرار انتاج وعرض برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال، أو أي برامج تتشابه بالمضمون، والتي تتاجر بحياة وسمعة النجوم، اضافة الى مخاوف اصابتهم بضرر جسدي او صحي.
اكد درويش على انه استنفد كل الحلول الودية للحصول على حقه بعد ان تراجعت قناة الـ MBC عن تحمل تكاليف سفرة العلاج بسبب الاصابات المتعددة التي تعرض لها في اثناء تصوير الحلقة، وقد كشف عن ذلك عبر الرسائل المتبادلة بينه وبين محمد بكير احد اعضاء ادارة الـ MBC في مصر.
وقد اوضح درويش ان عدم عرض الحلقة ضمن موسم رمضان لا يعفي الشركة المنتجة من مسؤوليتها في تحمل تكاليف سفرة العلاج، وقد اثارت التصريحات الصادرة عن القناة استغرابه بعدما تبرأت من أي مسؤولية متحججة بانها ليست الشركة المنتجة، ومما اثار استغرابه انها قد اعلنت مسبقا عن عزمها بتحمل التكاليف.
وكتب درويش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك انه لن يترك حقه ابداً وستكون قضيته سبباً في وقف البرنامج قائلا “اليس هناك مسؤول يحترم نفسه او يحترم القناة يعلن عن الاخبار التي تنشر ومنسوبة للقناة تحت عنوان من مصادر داخل القناة، أليس السيد محمد عبد المتعال قد وعد بتحمل جميع التكلفة الخاصة بهذه الإصابات الخطيرة، وكلف السيد محمد بكير بالحصول على جميع المستندات التي توضح حجم الإصابة والتكلفة، ألم يعلم رئيس القناة أن البرنامج ليس انتاج قناة MBC مصر حتى يقطع العهد على نفسه بذلك”.
وأضاف: أدعو من الله أن أكون سبباً في إيقاف تلك النوعية من هذه البرامج التي تسيء لمصر قبل أن تسيء للفنانين المشاركين فيها، وأن يكون العقاب من جنس العمل، فأنا أثق بعدل الله في الآخرة وأدعو الله أن نرى عدله في الدنيا من تلك النوعية من البشر التي لا عهد لها ولا ذمة حسبنا الله ونعم الوكيل”.
برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال مع انها ضمن البرامج الأعلى بنسب المشاهدة لكنها مثيرة الجدل دائماً، وتتضارب الآراء حولها بين مؤيد ومعارض للفكرة، وقد رفعت الفنانة آثار الحكيم سابقاً دعوى مماثلة ما زالت منظورة امام القضاء المصري للمطالبة بإغلاق قناة الـ MBC مصر او في الأقل انهاء مهزلة برامج المقالب تلك.
يذكر ان إيمان البحر درويش، مغنٍ مصري. حاصل على بكالوريوس هندسة من جامعه الإسكندرية يعد واحداً من مشاهير الطرب جده الفنان المصري الذي لقب بفنان الشعب سيد درويش.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة