ردود فعل واسعة بعد إقصاء ديوكوفيتش من بطولة ويمبلدون

لندن ـ وكالات:
بات الأميركي سام كويري أول لاعب يهزم نوفاك ديوكوفيتش في إحدى البطولات الأربع الكبرى للتنس خلال أكثر من عام في بطولة ويمبلدون أول أمس.. وفيما يلي بعض ردود الأفعال على فوز كويري المصنف 28 على ديوكوفيتش بنتيجة 7-6 و6-1 و3-6 و7-6 في الدور الثالث والتي أنهت الانتصارات المتتالية للاعب الصربي في البطولات الكبرى والتي بلغت 30 فوزا.
اندي موراي الذي خسر في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة أمام ديوكوفيتش: «ما فعله في آخر 12 و 18 شهرًا لا أعتقد أننا سنراه لمدة طويلة. ما فعله نوفاك لا يمكن تصديقه لكن التاريخ يقول إنك لا يمكنك الفوز بكل مباراة».
اما النجم الأميركي السابق جون مكنرو: «خسارة ديوكوفيتش صدمة بالتأكيد. لدينا مخاوف في أميركا بشأن مستوى سام كويري في بعض الأحيان ومدى قدرته على التنافس مع اللاعبين الكبار. وبعدما كانت سيرينا (وليامز) قريبة للغاية العام الماضي من الفوز بكل البطولات الكبرى (في عام واحد) ونوفاك هذا العام نكتشف مدى صعوبة ثبات المستوى لمدة طويلة».
في حين قالت مارتينا نافراتيلوفا التي نالت 18 بطولة كبرى في فردي السيدات: «ديوكوفيتش لا يبدو في صحة جيدة ولا يبدو على ما يرام. لا أدري هل كان عصبيا أو هناك شيء ما يحدث لا نعلم عنه شيئا، فقد قدرته على التحكم في أعصابه وضربات إرساله. صنع تاريخا وربما يوجد شيء ما خطأ في جسده».
من جانبه، قال اندي روديك بطل أميركا المفتوحة 2003: «لهذا فإن الرياضة ممتعة».. اما كريج بوينتون مدرب كويري فقال: «في بعض الأحيان يحدث ما هو غير متوقع وهذا ما فعله سام».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة