إدارة الطلبة تمهل أوديشو 4 أيام .. وحكيم البديل الجاهز

بغداد ـ الصباح الجديد:
امهلت الهيئة الادارية لنادي الطلبة مدرب فريقها الكروي ايوب اوديشو الموجود حاليا في السويد لقضاء فترة نقاهة اربعة ايام من اجل العودة الى بغداد وحسم قضية بقائه مع الفريق من عدمه وانهاء الجدل الاعلامي حول هذا الموضوع.
وقال امين سر النادي خالد هادي ان المدرب ايوب اوديشو اتصل بنائب رئيس الهيئة الادارية محمد الهاشمي ونفى خبر انفصاله عن الفريق، واكد التزامه بالعقد الذي وقعه مع ادارة النادي قبل ان يغادر العراق، مبررا ما جاء في الاعلام هو تكهنات لا ترتبط بالوقع، لذا قررت الادارة منح المدرب اربعة ايام لإنهاء الجدل والحضور الى بغداد وتأكيد وجوده من عدمه مع الطلبة.. واشار الى ان الادارة لديها خيارات اخرى في حال رغب اوديشو التخلي عن الفريق، الا انها احتراما للعقد الذي وقع معه اوقفت المفاوضات لحين انهاء التأكد من رغبته.
الى ذلك، اكد مصدر من قرب من ادارة نادي الطلبة بأن الادارة قطعت شوطا طويلا في المفاوضات مع مدرب المنتخب السابق حكيم شاكر لقياده فريقها الكروي الموسم المقبل وان هناك اتفاق شبه نهائي على جميع المتعلقات.. وقال المصدر ان الادارة وضعت ثلاث خيارات بعد انتشار خبر اعتذار اوديشو والخيارات الثلاث هم حكيم شاكر وباسم قاسم اضافة الى مدرب روماني الا ان الخيار الاول كان الاكثر مقبولية لدى الادارة وتمت مفاتحة حكيم والاتفاق على تفاصيل دقيقة قبل التعاقد معه بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة