الأخبار العاجلة

العبادي يؤكّد وجود دواعش “فساد وسياسة وإعلام”

بغداد ـ الصباح الجديد:
وجّه رئيس الوزراء حيدر العبادي، رسالةًً إلى “دواعش” السياسة، فيما أكد أنه لن يتراجع عن الإصلاحات ومحاربة الفساد.
وقال العبادي في بيان ورد الى “الصباح الجديد” صدر على هامش لقائه بعدد كبير من عشائر النجف، إن “داعش مشروع خارجي ولكن أبطالنا بتضحياتهم أجهضوا المشروع”، مؤكدا “وجود دواعش فساد وسياسة وإعلام”.
واستغرب العبادي “من بعض القنوات التي جنّ جنونها كلما اقتربنا من تحقيق النصر”، مشيرا الى أن “هذا الأمر كان واضحا في تحرير الفلوجة”.
وتابع “أننا سنحاسب كل من قتل العراقيين وسفك الدماء”، موضحا “أننا في الوقت الذي نحرر الأراضي، فإننا نعيد الحياة والخدمات والاستقرار للمناطق المحررة”.
وأكد العبادي على “توصيات سماحة السيد علي السيستاني حفظه الله بحفظ الأرواح والممتلكات”، موضحا أن “الإصلاحات التي بدأناها في الأجهزة الأمنية آتت أكلها في إعادة الانتصارات لقوّاتنا البطلة بالرغم من الصعوبات التي نمر بها”.
ووجّه العبادي رسالة الى “دواعش السياسة” بالقول “إننا لن نتراجع عن الإصلاحات ولن نتراجع عن محاربة الفساد”، لافتا الى أن “الإصلاحات كالدواء نتيجتها الشفاء”.
يذكر أن رئيس الوزراء حيدر العبادي أكد في (9 آذار 2016) إنه اتخذ سلسلة إجراءات لملاحقة “كبار الفاسدين” واعتقالهم، فيما أشار إلى أن تنفيذ الإصلاحات لن يتم من خلال فرض “سياسة الأمر الواقع” و”زعزعة أمن” بغداد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة