«كورس ماليزيا» يؤهل صباح وقاسم لتصفيات المونديال ودوري الأبطال

بغداد ـ فلاح الناصر:
يغادر بغداد الحكمان الدوليان (نخبة آسيا) علي صباح ومهند قاسم يوم 10 تموز المقبل للمشاركة في كورس حكام نخبة القارة الذي تضيفه العاصمة الماليزية كوالالمبور للمدة من 11 ولغاية 16 من الشهر نفسه.
الكورس سيكون مخصصاً لابرز حكام القارة المصنفين ضمن (النخبة) وذلك لاختيار الافضل منهم للمشاركة في إدارة منافسات جولة الحسم الآسيوية المؤهلة الى مونديال روسيا ودوري الابطال.. حيث ستبدأ جولة الحسم المؤهلة الى كأس العالم مطلع الأول من شهر أيلول المقبل، وستخوض منافسات متواصلة حتى يوم 5 أيلول من العام المقبل 2017، فقد تأهلت 10 منتخبات لجولة الحسم وزعت بين مجموعتين، ضمت الأولى منتخبات ( إيران وكوريا الجنوبية وأوزبكستان والصين وقطر وسوريا)، في حين تكونت الثانية من منتخبات (اليابان وأستراليا والعراق والسعودية والإمارات وتايلاند).
اما ربع نهائي دوري ابطال آسيا فسينطلق للمدة من 23 آب ولغاية 14 أيلول المقبلين، حيث سيشهد لقاءات شنغهاي الصيني امام جيونبك هونداي موتورز الكوري الجنوبي، والعين الإماراتي بفريق لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، ومواجهة أف ســــي سيئــــــول الكوري الجنوبي امام شاندونغ ليونينغ الصيني، والجيش القطري امــام النصــر الإماراتي.
يشار الى ان علي صباح ومهند قاسم قدما امكانات فنية رائعة في المهمات التي اسندت اليهما على جميع الاصعدة الخارجية، فكانوا على قدر المسؤولية ونجحوا في قيادة المباريات الى بر الأمان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة