ميساء مغربي: اتبعت حدسي في “سمرقند”

بيروت ـ وكالات:
بدور «توركان الملكة» طلّت الممثلة ميساء مغربي على الجمهور في رمضان، من خلال مسلسل «سمرقند» الذي يعرض على قناة أبوظبي. وعنه قالت: «توركان» زوجة الملك شاه، التي تنحدر من السلالة الفارسية، وتلعب دوراً في السياسة، خلال الحكم السلجوقي على عهد الملك الأكبر أمشادور. وأضافت: تشجعت للمشاركة في «سمرقند» لوجود عدد كبير من النجوم بإدارة المخرج إياد الخزوز. كما أشارت إلى مشاركتها في مسلسل «المغني» الذي يستعرض مسيرة الفنان المصري محمد منير.
عن «سمرقند» الذي يقدم للجمهور باللغة العربية الفصحى، قالت ميساء مغربي: لم أجد أية صعوبة في التعامل مع الدور، خاصة وأنني قدمت من قبل دوراً باللغة العربية الفصحى من خلال مسلسل «فنجان الدم» في العام 2007 والذي يعتبر عملاً تاريخياً بدوياً، يستعرض تاريخ شبه الجزيرة العربية. وتابعت: بالعموم ليس لدي أية صعوبة في التعامل مع لغتنا العربية الفصحى فأنا أقرأ عادة، كما أحرص أن تكون مصطلحاتي عند الحوارات التلفزيونية بالفصحى.
واستطردت: في هذا السباق الرمضاني، عندما اخترت المشاركة في «سمرقند» كان لدي أكثر من خيار ولكنني اتبعت حدسي، خاصة وأن عوامل النجاح في هذا العمل واردة. وأضافت: لا يقتصر النجاح على ضخامة الإنتاج، لأن هناك الكثير من الأعمال الضخمة التي لم تلقَ النجاح.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة