“سلاحف النينجا” بالأبعاد الثلاثية يحقق إيرادات تأريخية

واشنطن ـ وكالات :
تمكن فيلم الحركة بالأبعاد الثلاثية “سلاحف النينجا” من اكتساح قاعات العرض في اميركيا، وتحقيق ايرادات تاريخية في فترة وجيزة.
وتصدر فيلم الحركة شباك التذاكر في أميركيا الشمالية خلال الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، على ما أظهرت أرقام شركة “اكزيبيتر ريليشنز”.
وحقق الفيلم الذي تشارك في بطولته النجمة ميغان فوكس وهو آخر أجزاء سلسلة من الأعمال المتمحورة على سلاحف النينجا وحقق 35,3 مليون دولار من العائدات.
ورحب القائمون على الفيلم بالايرادات التاريخية التي حققها الفيلم.
وتراجع إلى المرتبة الثانية “اكس من: ابوكاليبس” أحدث أجزاء سلسلة “اكس من” من إخراج بريان سينغر وبطولة جنيفر لورنس وجيمس ماكافوي ومايكل فاسبندر، مع عائدات بلغت 22,3 مليون دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (116,5 مليون في المجموع).
واحتل المرتبة الثالثة فيلم جديد مقتبس عن رواية تحمل الاسم عينه هو “مي بيفور يو”.
وحصد الفيلم الذي يروي قصة حب بين شابة غريبة الأطوار وشاب مقعد 18,3 مليون دولار.
وتراجع بالتالي إلى المرتبة الرابعة فيلم “اليس ثرو ذي لوكينغ غلاس” وهو إعادة لقصة “اليس إن ووندرلاند” (أليس في بلاد العجائب)، مسجلاً 10,7 مليون دولار من العائدات (50,8 مليون في المجموع).
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب “ذي انغري بيردز موفي” الذي حصد 9,8 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (86,7 مليون في المجموع).
وتلاه في المرتبة السادسة فيلم “كابتن أميركيا: سيفيل وور” أحدث إنتاجات استوديوهات “مارفل”، مع 7,6 مليون دولار من العائدات (388,9 مليون في المجموع).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة