اليوم.. الشرطة وبغداد يفتتحان «سادسة النخبة»

الجوية و»الوسط» يلاعبان الوحدات والجيش في دور الـ 16 الآسيوي
بغداد ـ الصباح الجديد:
تجرى في الساعة الرابعة وخمس واربعين دقيقة من عصر اليوم السبت مباراة فريقي الشرطة وأمانة بغداد لحساب الجولة السادسة لدوري النخبة في ملعب الشعب الدولي، في حين تقام يوم غدٍ الاحد مباراة فريقي الزوراء والميناء لحساب الجولة السادسة من دوري النخبة بكرة القدم، تعقبها في الساعة السابعة مساءً مباراة فريقي القوة الجوية ونفط الوسط، بحسب لجنة المسسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، وتختتم مباريات الجولة باقامة مباراة الطلبة والنفط في الساعة الرابعة وخمس واربعين دقيقة في ملعب الشع.
يذكر ان فريق الزوراء يتصدر الدوري برصيد 11 نقطة، فيما يقف في الوصافة فريق نفط الوسط بعشر نقاط. اما فريق الميناء الذي خسر مباراته الاخيرة مع فريق الطلبة وقف عند المركز الخامس بسبع نقاط، ثم ياتي فريق القوة الجوية في المركز السادس بست نقاط.
وسبق للجنة ان حددت مباراة نهائي كاس العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية، إذ ستقام في الساعة السادسة من مساء يوم 29 آيار الجاري في ملعب الشعب الدولي.
الى ذلك، يلعب فريق الجوية امام الوحدات الاردني ضمن دور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم يوم 24 آيار الجاري في ملعب الجوية المفترض «الوكرة القطري».. في حين يلعب نفط الوسط في اليوم التالي بملعبه المفترض «باس الايراني» امام فريق الجيش السوري.
ويقف لاعب الجوية حمادي احمد في صدارة هدافي كأس الاتحاد الآسيوي وله 11هدفاً، تلاه الإسباني المحترف في نادي كيريس الفلبيني اندريان جلاردو وله 8 أهداف، في حين يملك 7 أهداف السوري رجا رافع لاعب الوحدة، والماليزي شفيق رحيم لاعب فريق جواهر دار التعظيم.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة