«الشركة المشرفة» تشيد بدعم الوزارة في الإسراع بإنجاز العمل

دعوة الإعلام لحضور حفل افتتاح ملعب كربلاء.. غداً
كربلاء – سيف المالكي
تواصل الملاكات الهندسية لشركة بهادر كول التركية اعمال التشطيبات النهائية التي ستسبق اقامة حفل افتتاح ملعب كربلاء الدولي بمرحلته الاولى يوم غدٍ الخميس في موقعة تجمع منتخب ابطال اسيا 2007 وفريق كربلاء.
واكد المدير التنفيذي للشركة المشرفة على بناء ملعب كربلاء الدولي بيجار علي ان شركته تسابق الزمن لاكمال العمل في الملعب من خلال الوصول الى اعمال التشطيبات النهائية التي تسبق حفل الافتتاح وللتأريخ اؤكد ان وجود وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اسهم وبنحو كبير في انهاء الملعب قبل موعده النهائي اذ كانت لتوجيهاته ومتابعته الدؤوبة لكل شاردة وواردة الاثر الكبير في ظهار الملعب بنحوه الحالي.
كاشفاً النقاب ان مدينة الحسين الرياضية التي تضم ملعب كربلاء الدولي ومرافق اخرى سترى النور بعد شهر او شهرين من افتتاح الملعب مقدماً شكره لكل ملاكات الوزارة والحكومة المحلية ومديرية الشباب والرياضة على تعاونهم الكبير لانهاء العمل.
الى ذلك بين مدير مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي الشهرستاني ان افتتاح ملعب كربلاء الدولي سيمنح المحافظة بعدا رياضيا اكبر الى جانب ارثها الديني والحضاري.
وقال الشهرستاني ان ملاكات مديريتنا عملت على اكمال جميع الامور المناطة بها منذ اكثر من ثلاثة اشهر وعملت الليل بالنهار من اجل اكمال هذا الصرح الرياضي المهم الذي سيعود بالفائدة على الرياضة العراقية فضلا عن مواكبة الزيارات الميدانية لوزير الشباب والرياضة الذي لم يدخر جهدا او يألوا عملا في سبيل انهاء العمل في ملعب كربلاء الدولي لاظهاره بالمظهر اللائق.
وتابع ان المديرية اخذت على عاتقها العمل والتنسيق مع الحكومة المحلية لتهيئة الخدمات ومد الشارع الرئيسي المؤدي الى ملعب كربلاء فضلا عن ازالة المنازل العشوائية ولله الحمد الاعمال سارت وفق ما مخطط لها من خلال التنسيق وتوفير متطلبات الملعب وما يجاوره فضلا عن التنسيق مع الامانة العامة للعتبتين الحسينية والعباسية لمنح الملعب اشجار النخيل فضلا عن عدد من المولدات وهو ما سيعكس الوجه الحضاري الناصع لمدينة كربلاء المقدسة.
وقدمت الجماهير الكروية الكربلائية شكرها وعظيم امتنانها لوزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان لمسعاه الكبير وعمله الجاد لاكمال العمل في ملعب كربلاء الدولي الذي سيدفع رياضة المحافظة وناديها الام.
واكدت رابطة مشجعي نادي كربلاء الرياضي التي زارت الملعب انها تقف مع كل جهد او مسعى تقوم به وزارة الشباب والرياضة وبشخص وزيرها عبد الحسين عبطان الذي يعمل من اجل اكمال الملعب ليضاف الى سلسلة الانجازات والمنشأت الرياضية التي اقدمت الوزارة على انجازها بوقت قياسي وجهود استثنائية بالرغم من حالة التقشف التي يمر بها البلد.
وبينت الجماهير الكروية الكربلائية انها اتخذت جملة من الامور التي تحد من حالات الشغب وتدعو الجماهير الى ضرورة التشجيع النظيف البعيد عن الهتافات التي تسيء للرياضة العراقية، مؤكدة ان مدينة كربلاء المقدسة واهلها سيعلنون للعالم اجمع ان افتتاح ملعب كربلاء الدولي يعزز جهود العراق للمطالبة من الاتحادين الاسيوي والدولي لكرة القدم برفع الحظر عن الكرة العراقية.
كما، يدعو قسم الاعلام والاتصال الحكومي في وزارة الشباب والرياضة، جميع وسائل الاعلام لحضور حفل افتتاح ملعب كربلاء الدولي 30 الف متفرج يوم غدٍ الخميس الـ12 من شهر ايار الجاري بمباراة تجمع منتخب نجوم اسيا 2007 وفريق كربلاء.
وستخصص الوزارة حافلات لنقل الصحفيين والاعلاميين تنطلق من مقر الوزارة في شارع فلسطين في الساعة الواحدة من ظهر يوم غدٍ متوجهة الى مدينة كربلاء المقدسة.
هذا واعلنت وزارة الشباب والرياضة، الاثنين، اطلاق بيع تذاكر مباراة افتتاح ملعب كربلاء الدولي 30 الف متفرج عبر المنافذ المخصصة في المراكز الوطنية للموهبة الرياضية في بغداد ومحافظات بابل وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف والديوانية، وتم تحديد سعر الدخول للملعب بثلاثة آلاف دينار.

* إعلام الشباب والرياضة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة