اليوم.. نفط الوسط يلاعب الفيصلي في كأس الاتحاد الآسيوي

الجوية يواجه العروبة العماني .. غداً
بغداد ـ الصباح الجديد:
يلعب في الساعة الخامسة من عصر اليوم الثلاثاء فريق نادي نفط الوسط مباراته الاخيرة ضمن دوري المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يضيف فريق الفيصلي الاردني في ملعب باس الايراني «ملعب نفط الوسط» المفترض في البطولة.
هذا وتعج صفوف نفط الوسط الذي يقوده المدرب ثائر أحمد، تعج بلاعبين قادرين على تشكيل الخطورة على مرمى محمد الشطناوي حارس الفيصلي، في ظل حالة الانسجام التي تسود تحركاتهم إلى جانب الخبرة الدولية التي يتمتع بها لاعبوه.
ويتصدر نفط الوسط المجموعة برصيد «12» نقطة ويحل الفيصلي ثانياً برصيد «11 نقطة»، في حين ودع المنافسة كل من طرابلس الرياضي اللبناني «4 نقاط»، واستقلال دوشنبه «نقطة واحدة».
ويبرز المحترف السوري في صفوف نفط الوسط، تامر الحاج محمد ونور مولا وأمير صباح وكرار جاسم وأمجد وليد، حيث سيسعى هؤلاء إلى فرض نفوذهم على منطقة العمليات والتحكم بمجريات المباراة إلى جانب تمويل رأس الحربة جاسم محمد.
من جهته، يسعى الفيصلي إلى تحقيق الفوز لحسم الصدارة، في حين يكفي نفط الوسط العراقي التعادل، وبالتالي يتوقع أن تأتي معطيات اللقاءات قوية ومثيرة في ظل تطلعات الفريقين لحسم الصدارة.
وكان الفيصلي فاز ذهاباً بعمان على نفط الوسط «2-1»، عن طريق ياسين البخيت وسالم العجالين، وهو يتطلع لتكرار التفوق برغم أنه سيخوض المباراة خارج الديار.
وسيتعامل الفيصلي بحذر مع المباراة من خلال اللعب بتوازن في الشقين الدفاعي والهجومي وبما يعزز من تحقيق أهدافه.. يعتمد الفيصلي في بناء هجماته على بهاء عبد الرحمن ومهدي علامة في الوسط في حين يشغل الأطراف ياسين البخيت والسوري محمد الرفاعي، حيث سيعملون على إيجاد الثغرات في دفاع نفط الوسط.
من جانبه، غادر فريق القوة الجوية العراقي متوجها إلى العاصمة العمانية مسقط أمس الإثنين بهدف مواجهة العروبة العماني يوم غدٍ الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وأكد القوة الجوية في بيان رسمي عبر موقع النادي الالكتروني أن الوفد يرأسه عضو مجلس الإدارة موفق الزهيري ونائب رئيس الوفد كامل طعمه وعلي هادي مدرباً للفريق واحمد دحام مدربا مساعدا وهاشم خميس مدربا لحراس المرمى ونصير عبد الأمير مدرباً للياقة البدنية.
يذكر أن نادي القوة الجوية يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة يليه الوحدة السوري برصيد 9 نقاط ومن ثم العروبة العماني ثالثا برصيد 4 نقاط وشباب الظاهرية الفلسطيني رابعا بنفس الرصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة