جواد كاظم يعسكر في المغرب تحضيراً لبارالمبياد ريو

فرز يعلن وفد السباحة إلى منافسات ألمانيا
بغداد ـ الصباح الجديد:
بلغ السباح جواد كاظم بارالمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل في شهر اب المقبل بعد حصوله على احدى البطاقات الطائشة المجانية التي خصصتها اللجنة المنظمة للبارالمبياد، وبذلك يكون لسباحة البارالمبية موطء قدم في المنافسات بعد ان حضرت بالسباح نفسه في بارالمبياد لندن 2012.
وقال رئيس الاتحاد العراقي لسباحة البارالمبية هاشم فرز: ان احدى البطاقات المجانية كانت من حصة السباح الذهبي جواد كاظم. وبيّن: ان الاتحاد وضع خارطة طريق لإعداد كاظم للمنافسة بقوة بين ابطال العالم في احواض ريو، حيث سيبدأ معسكره التدريبي الخارجي للمدة من 4 ـ 24 ايار المقبل في المغرب، وبعدها ينتظم في المعسكر الداخلي مع المنتخب الوطني الذي يترقب المشاركة في بطولة ألمانيا الدولية التي تبدأ منافساتها يوم 9 من شهر حزيران المقبل. منوهاً الى: ان الوفد يتألف منه رئيساً، ويضم المدرب يسار صبيح والسباحين (جواد كاظم وفلاح ناهض ومصطفى عماد وعبد الجبار عادل).
واشار الى: ان اتحاده يضع كامل ثقته في امكانات السباح الشاب جواد كاظم الذي أكد مقدرته في اعتلاء منصات التتويج في اكثر من مناسبة سابقة، وحاز على اوسمة المقدمة بفضل جدارته في المنافسات.
وأضاف: ان اللجنة البارالمبية بشخص رئيسها د. عقيل حميد والامين العام فاخر الجمالي وبقية اعضاء المكتب التنفيذي، يحرصون على الارتقاء بدرجات اعداد المتأهلين الى بارالمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل، حيث تتم تهيئة المعسكرات التدريبية المحلية والخارجية لهم من أجل وصولهم الى افضل درجات الجاهزية للمشاركة وتمثيل العراق بصورة ايجابية في شتى الفعاليات التي تعتمد في منافسات البارالمبياد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة