بشار عبد الجليل: العين مؤهل للفوز بوصافة دوري فئة 21 عاماً

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد مدرب حراس المرمى المحترف في دولة الإمارات العربية المتحدة بشار عبد الجليل ان فريقه العين المشارك في دوري فئة 21 عاماً فقد فرصة المنافسة على اللقب، بيد ان طموحاته كبيرة في خطف وصافة البطولة التي لم يتبق على اختتامها سوى مباراتين.
وتابع انه يعمل مع فريق العين لفئة 21 عاماً ضمن الملاك التدريبي المؤلف من المدرب الكرواني برانيمير والمدرب المساعد الإماراتي احمد عبد الله، موضحأً انه يشرف على اعداد وتدريب حراس المرمى وعددهم 3 حيث تمت دعوة محمد ابو سندة الى المنتخب الأولمبي ومحمد المنصوري الى منتخب الشباب، في حين حارس المرمى الثالث خليفة خالد يملك مؤهلات فنية جيدة ايضاً يمكن له الفوز بدعوة اللعب للمنتخبات ايضاً.
وبين ان حراس مرمى العين لفئة 21 عاماً مؤهلين للدفاع عن مرمى الفريق الأول، حيث تتم دعوتهم بنحو متواصل للمشاركة في التدريبات والانخراط مع حراس مرمى الفريق الأول لاجل اكتساب الخبرة والاحتكاك وهذا مؤشر جيد يؤكد انهم يسيرون في الطريق الصحيح نحو عالم الشهرة والنجويمة بين الخشبات الثلاث.
وقال انه حاز مؤخراً على اعلى شهادة لتدريب حراس المرمى فئة المستوى الثالث في الدورة الترديبية التي اقامها الاتحاد الاسيوي بكرة القدم في الإمارات، مبيناً ان المشاركة فيها اسهمت في تعزيز خبراته ومنحته دافعاً اكبر لتقديم الافضل في المواسم المقبلة.
جدذير بالذكر ان عبد الجليل دافع عن الوان القوة الجوية والزوراء قبل اعتزاله اللعب ليختار ملاعب الامارات ليقدم نفسه فيها واحدأً من المدربين المتخصصين بتدريب وتأهيل حراس المرمى بجدارة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة