الأخبار العاجلة

الخطوط يهيمن على منافسات المتقدمين والشباب والناشئين

في اختتام بطولة الأندية بالتجذيف والكاياك
بغداد ـ جاسم الربيعي
بحضور بشار مصطفى النائب الاول لرئيس اللجنة الاولمبيه الة وجمهور غفير اختتمت عصر امس السبت بطوله اندية العراق بالتجذيف والكاياك لجميع الفئات واستمرت يومين في المركز التدريبي للاتحاد الكائن في جانب الكرخ.. وحصل فريق نادي الخطوط على المركز الاول في فئة المتقدمين والشباب والناشئين، في حين جاء الكهرباء ثانياً بفئة المتقدمين والاعظمية بالمركز الثالث، وفي منافسات الشباب جاء نادي الطارمية ثانيا والعدل ثالثا، وفي سباقات الناشئين جاء نادي السنية من الديوانية بالمركز الثاني ونادي السلام ثالثاً.
وفي سباق زوجي المتقدمين حل احمد عبد الرحمن وزميله عمر اسماعيل من نادي الخطوط، تلاهما ثنائي الكهرباء عمر طيف ووميض نصير، وبالمركز الثالث ثنائي الاعظمية فارس سلمان ومرتضى ثامر.
اما منافسات فردي كاياك شباب، فقد احرزه وليد جبار من نادي الخطوط، تلاه شهاب احمد جابر من نادي السنيه/الديوانية، وبالمركز الثالث علي رعد فالح من نادي الطارمية، وفي فردي كاياك متقدمين جاء احمد سميرمن نادي الخطوط، ثم طارق فاروق من نادي الكهرباء، واحمد نهاد من نادي الاعظمية بالمركز الثالث.. وفي فردي تجذيف متقدمين جاء عمراسماعيل ابراهيم من نادي الخطوط، ثم فارس سلمان من نادي الاعظمية، وذو الفقار محمد من نادي الصليخ بالمركز الثالث.
وفي زوجي كاياك للناشئين، حل ثنائي الخطوط امير فراس واحمد قيس بالمركز الاول، تلاهما علي ثائر وكرار حاتم من نادي النسية ثانياً، ثم حسين قاسم ووائل وليد من نادي السلام ثالثا.
وعلى هامش البطولة شاركت فتاتين في سباق فردي500متر كمشاركه اولى فرديه لغرض تشجيع العنصر النسوي للمشاركه في لعبه التجذيف وبجهود شخصيه من قبل سليم حسن مدرب نادي كميت والرياضيتين رقيه سليم ومريم عباس ونأمل ان تكون مشاركتهن حافزا للانديه العراقيه في تشجيع الفتيات المشاركه في البطولات القادمه لرياضه التجذيف.

* المنسق الإعلامي لاتحاد التجذيف

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة