الأخبار العاجلة

شنيشل: تجمّع الوطني يبدأ منتصف حزيران المقبل

السبت.. الزوراء والجويّة يفتتحان «رابعة ممتاز الكرة»
بغداد ـ الصباح الجديد:
قدم اتحاد الكرة صباح امس مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل في مؤتمر صحفي اقيم في فندق بغداد، وحضر المؤتمر رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود وجمع من اعضاء الاتحاد والصحفيين.
وتحدث مسعود عن المدرب والعقد الجديد ورحلة التحضيرات لجولة الحسم، في حين اكد شنيشل ان المهمة ليست سهلة، بل فيها نوع من الصعوبة نظراً لقوة فرق المنتخبات التي سيواجهها اسود الرافدين في جولة الحسم، معرباً عن أمله في تظافر الجهود من أجل تحقيق النجاح في الوصول الى مونديال روسيا 2018.
وسيتكون من رحيم حميد وعبدالكريم سلمان ومدرب اجنبي لحراسة المرمى فضلا على مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو، وعبدالامير ناجي محللا .. ومدرب اسباني لقيادة حراس المرمى.
واشار الى ان الاتحاد صدّق ايضا على البرنامج الاعدادي للمنتخب الذي سيبدأ في اربيل في الخامس عشر من حزيران المقبل على ان تبدأ في العاشر من تموز المباريات الاستعدادية للدور الحاسم.
وتابع ان المدرب شنيشل طلب اقامة مباريات تجريبية قوية مع منتخبات نيوزلندا واوزبكستان وايران وقطر ومنتخبات اخرى، مؤكدا ان الاتحاد سيعمل بكل قوة من اجل تنفيذ المنهاج الاعدادي بالنحو الذي يؤمن ظهور مشرف للكرة العراقية في الدور الحاسم للمونديال.. يذكر ان الاسود سيلعبون في مرحلة الحسم بالمجموعة التي تضم منتخبات اليابان واستراليا والسعودية والإمارات وتايلند.
وقام الاتحاد العراقي لكرة القدم بتقديم تكريماً خاصاً الى رائدا الصحفة صكبان الربيعي واحمد القصاب نظراً لما قدماه من خدمات جليلة ارتقت بالوسط الرياضي واسهمت في تسليط الضوء على نجاحاته.
الى ذلك، اجرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغييرات اجبارية على مباريات الجولة الرابعة لدوري النخبة تحسباً لأي طارئ قد يعيق اقامة تلك المباريات وبحسب رئيس اللجنة علي جبار.
واضاف ان المباراة الوحيدة التي لم يتغير موعدها هي مباراة فريقي نفط الوسط والطلبة التي ستجري بموعدها المحدد مسبقا وهو الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم غدٍ الجمعة على ملعب نادي النجف.. واوضح ان مباراة فريقي الزوراء والقوة الجوية التي سيحتضنها ملعب الشعب الدولي ستجري في الساعة الرابعة والنصف من يوم السبت المقبل بدلا من موعدها المسبق وهو يوم غدٍ الجمعة.. واشار الى ان مباراة فريقي النفط وبغداد ستجري يوم الاحد المقبل على ان تجري مباراة فريقي الميناء والشرطة يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة