الأخبار العاجلة

غداً.. بدء منافسات الناشئين بالكرة العابرة في النجف

بغداد ـ فلاح الناصر:
تنطلق يوم غدٍ الخميس منافسات بطولة أندية العراق لفئة الناشئين بالكرة العابرة لمواليد 99ـ 2001 التي ينظمها الاتحاد المركزي وتضيف منافساتها قاعة اسعد شكر في محافظة النجف، اعلن ذلك امين سر اتحاد الكرة العابرة سولاف حسن هادي، واشار هادي الى ان اليوم الاربعاء سيشهد انعقاد المؤتمر الفني واجراء سحبة المنافسات الخاصة بالفرق المشاركة في البطولة وعددها 11 فريقاً.
واوضح هادي ان الفرق المشاركة هي ( النجف والكوفة والتضامن ونفط الوسط من محافظة النجف، ومن كربلاء نادي أمام المتقين ونادي ديالى ومن بغداد أندية البياع والخطوط والمركز التدريبي التخصصي بالكرة العابرة، ومن البصرة فريق بلدية البصرة ومن بابل النادي البلدي).. مشيراً الى ان المنافسات تبدأ يوم غدٍ الخميس وتستمر اربعة أيام.
واشار امين سر الاتحاد الى ان نجاح بطولة الكرة العابرة لفئة المتقدمين التي اختتمت مؤخراً في محافظة البصرة يسهم في تطوير الفعالية في المحافظات ويهدف الاتحاد من أقامتها في المحافظات من أجل انتشارها بنحو أوسع، فضلأً على المشاركة الفعالة لفرق المحافظات المختلفة في منافساتها، مبيناً ان التنسيق كبير بين اتحاده والمسؤولين في محافظة النجف.
كما اكد امين سر اتحاد الكرة العابرة ان اتحاده بصدد المشاركة في البطولة العربية التي ستجرى في جمهورية مصر العربية شهر تموز المقبل، في ضوء الدعوة التي ينتظر وصولها رسمياً الى الاتحاد المركزي للعبة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة