الأخبار العاجلة

حسين علي.. طاقة واعدة بكرة الطاولة

بغداد ـ الصباح الجديد:
يضم فريق نادي الصناعة بكرة الطاولة العديد من العناصر الواعدة التي سجلت في مشاركاتها ضمن بطولات الفئات العمرية نجاحات مما يؤشر بوضوح مدى الاهتمام العالي الذي توليه ادارة النادي بالألعاب الفردية بفضل المتابعة الدؤوبة لمشرف اللعبة محمد هادي، وكذلك الدور المتميز للمدرب علي فاضل، فبرزت طاقات مؤهلة لحصد الأوسمة سواء في البطولات المحلية او الخارجية، بينهم اللاعب الشبل حسين علي عطية مواليد 2004، ويواصل دراسته في الصف السادس الابتدائي، الى جانب تدريباته المنتظمة في قاعة نادي الصناعة.
شارك حسين في دوري البراعم وحاز على المركز الاول فردياً الى جانب التفوق الفرقي للنادي في المنافسات الى جانب زملائه ابو طالب طه ويوسف طه وحسيني مصطفى، وفي ضوء نجاحه ضمن البطولة تم تكريمه من ادارة نادي الصناعة تشجيعا لما قدمه من مؤهلات فنية أسهمت في اختياره اللاعب الافضل في نهاية السباقات.
يقول اللاعب الواعد حسين علي عطية: أسرتي تقدم لي الدعم الكبير وتحرص على تهيئة مستلزمات تفوقي في ممارسة كرة الطاولة، الى جانب الاهتمام الكبير من ادارة النادي ومدربي علي فاضل، ومما يسهم في تفوقي هو وجود المنافسة المتواصلة بين لاعبي النادي في التدريبات والمنافسات الودية التي تقام بإستمرار من أجل الوصول الى الدرجة الافضل في التحضيرات للسباقات الرسمية.. فضلا على المشاركة في منافسات بطولة الشموخ التنشيطية التي تقام كل يوم سبت فهي تمنح اللاعبين تنافس كبير وترتقي بمستوياتهم الفنية.. ويضيف: انه يواصل دراسته، ويأمل ان يدخل كلية الطب في المستقبل، الى جانب الفوز بلقب بطل العراق وتمثيل المنتخبات الوطنية في المحافل الخارجية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة