الأخبار العاجلة

“The Girls”.. في أول مجلة إلكترونية متخصصة بالمشاهير من النساء

متابعة ـ محمد زاير:
بعد النجاح الذي حققته مجلة المشاهير من النساء حول العالم والتي يشرف عليها الفنان والمصمم العراقي المعروف أور البصري في اعدادها الشهرية للعام الماضي 2015 والتي نالت اعجاب وحضور اكثر من 37 ألف زائر سنوي و1000 زائر شهري من الشرق الاوسط وأوروبا، تستمر هذه السنة ايضا ًالاعداد المتميزة للمجلة بحلة جديدة وتصاميم جديدة، وكل ما هو جديد مختص لكل محبي الموضة والفيشن والتصوير الاستايل من النساء مع أول مجلة الكترونية عالمية عربية متخصصة في هذه المجال وبإدارة عربية لأول مرة، وهي المرة الاولى التي تصدر هكذا مجلة في أوروبا ويكون الاشراف عليها من قبل فنان عربي وبإدارة عربية وأحترافية اوربية في الاداء حيث ستحتوي المجلة على صور المشاهير في مختلف جوانب الحياة بشكل عام والجوانب الثقافية بشكل خاص، وبالتعاون مع شركات ومؤسسات أجنبية وعالمية داعمة للفن والفنانيين.
وتولى الفنان أور البصري وشركته فيجن أستوديو أوروبا للاعلان والميديا والانتاج الاعلامي المرئي والمسموع الاخراج الفني والادارة لهذه المجلة.
المجلة شهرية، تضاهي بجودتها واخبارها المجلات العالمية التي تصدر في اميركا وانكلترا وفرنسا، تقلب وتورق بطريقة سينمائية تختلف عن بقية المجلات مع خلفية موسيقية تتنوع من عدد لعدد وفيديوهات وصفحات سينمائية سيشاهدها الجمهور لاول مرة. يتصدر الغلاف في كل عدد من النجوم والمشاهير في مجال الميديا والازياء والفيشن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة