النفط يحقق فـوزاً مثيراً على الميناء في «نخبة الكرة»

«الحروق» تبعد حسن عن شباك الشرطة 15 يوماً
بغداد ـ الصباح الجديد:
اسفرت مباراة امس بين فريق النفط والميناء في ملعب الشعب الدولي لحساب الجولة الثانية لدوري النخبة، عن فوز النفط على الميناء بثلاثة أهداف لهدفين للميناء، برغم ان الاخير كان البادئ بالتسجيل عن طريق علي بهجت، فعادل الكفة مصطفى جودة قبل ان يعزز حسام كاظم رصيد النفط، بعدها اضاف ذو الفقار عايد هدف الفوز الثالث، في حين قلص الفارق زياد احمد بتسجيله هدف الميناء الثاني.
هذا وحددت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بدء الجولة الثالث للدوري، إذ سينطلق يوم الجمعة المقبل 15 نيسان الجاري بلقاء فريقي الميناء وأمانة بغداد في ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة في الساعة الثالثة والنصف عصرا، في حين تجرى في اليوم التالي مباراة القمة الجماهيرية بين فريقي الزوراء والطلبة في الساعة الثالث والنصف بملعب الشعب الدولي، وتقام يوم 18 من هذا الشهر مباراتان في ملعب الشعب الدولي، الاولى في الساعة الثالثة والنصف عصراً بين فريقي الجوية والنفط، تعقبها في الساعة السادسة مباراة فريقي الشرطة ونفط الوسط.
من جانب اخر اصيب حارس مرمى المنتخب الوطني ونادي الشرطة، جلال حسن، بحروق مفاجئة.. وأكد المدرب المساعد هاشم رضا أن الحارس تعرض لحادث حرق عرضي أثناء الاستحمام داخل منزله.. وأوضح ان “حسن اختل توازنه داخل الحمام ما أدى لسقوطه داخل حوض الاستحمام الذي كان مليئا بالماء الساخن.. وأضاف رضا ان “الفحوصات الأولية أثبتت تعرضه للحروق من الدرجة الثانية، والتي ستبعده قرابة الـ15 يوما عن صفوف الفريق.
يشار الى ان فريق الشرطة الذي يقوده المدرب راضي شنيشل، فاز في الجولة الاولى لدوري النخبة بهدف من دون رد لفريق الطلبة، في حين تعادل امام الزوراء في المباراة الثانية بهدفين لمثلهما.
وسيلعب القيثارة المباراة الثالثة في النخبة امام فريق نفط الوسط في الساعة السادسة والنصف من مساء يوم 18 نيسان الجاري.. «أسرة الصباح الجديد» تتمنى الصحة والسلامة لحارس المرمى المتالق جلال حسن من أجل العودة للمشاركة في الذود عن عرين الشرطة في منافسات دوري النخبة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة