«التجارة» تواصل استعداداتها لإقامة الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي

نظّمت حملة عمل تطوعي لإدامة القاعات والحدائق وأروقة المعرض
بغداد ـ زينب الحسني:
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية في وزارة التجارة عن مواصلة استعداداتها لاقامة الدورة الثالثة والاربعين لمعرض بغداد الدولي التي ستنطلق في الاول من شهر تشرين الثاني المقبل .
واوضح مدير عام الشركة عادل المسعودي خلال لقائه ملاك القسم الفني في الشركة على ضرورة تهيئة وتأهيل قاعات العرض واستحداث خدمات صحية جديدة وفي كل اروقة المعرض وترميم وصيانة الممرات وأروقة المعرض وحدائق والنافًورات ، اضافة الى توفير البنى التحتية من ماء وكهرباء وفحص التبريد في القاعات والتأكد من جاهزيتها .
وقال المدير العام ان الشركة تولي اهتماما كبيرا باستقطاب اكبر عدد من الدول المشاركة في الدورة الدولية المقبلة للمعرض وان يكون حضوراً متميزاً للدول ذات الطابع الاقتصادي المتطور , مبيناً ان الشركة تعمل على ازالة العقبات وتذليل الصعوبات التي تعترض طريق المشارك من خلال تقديم التسهيلات الممكنة للمشارك.
واعرب عن امله ان تكون الدورة المقبلة متميزة من خلال المؤشر باستجابة الدول للدعوات التي قدمتها الشركة عن طريق السفارات والملحقيات.
من جانب آخر نظم فريق العمل التطوعي في وزارة التجارة حملة عمل تطوعي واسعة في شركة المعارض العراقية لادامة عدد من القاعات والحدائق واروقة المعرض وبجهود وخبرات ذاتية من قبل موظفي الشركة من المهندسين والفنيين
اكد ذلك مدير عام الشركة عادل المسعودي واضاف ان اعمال الصيانة والادامة التي قام بها منتسبي الشركة وبالتنسيق مع فريق العمل التطوعي المركزي لوزارة التجارة وباشرافه كانت لتاهيل وادامة احدى قاعات المعرض والانارة والشبابيك والابواب بالاضافة الى حملات التنظيف لشوارع وممرات المعرض بالاضافة الى عمل قاطع الالمنيوم لغرف الحاسبة من السكراب وانقاض المعرض وبجهود وخبرات المهندسين والفنيين في المعرض.
مشيرا ان الحملات التطوعية ستستمر بالمعرض ولجميع القاعات والتي تتزامن مع استعدادات الشركة لاقامة الدورة الدولية لمعرض بغداد الدولي بنسخته الــ 43.
من جانبه اكد مدير القسم الفني بالشركة علي صلاح الدين ان كادر القسم الفني سيستمر بعمله التطوعي لصيانة وتاهيل القاعات وبجهود وخبرات القسم الذاتية من خلال الاستفادة من المواد القديمة والمتروكة في الشركة من اجل توفير الموارد المالية التي كانت تصرف على هذه الاعمال.
وقال رئيس فريق العمل التطوعي في الوزارة محمد حنون كريم ان فريقه مستمر في الحث على اشاعة روح العمل التطوعي بين موظفي الوزارة وتشكيل فرق جوالة من خبرات متعددة للقيام باعمال تطوعية في دوائر وشركات الوزارة .
ولفت حنون بان فرق فرعية ومركزية ستواصل حملاتها التطوعية والقاء المحاضرات في فروعها ودوائرها وشركاتها في المحافظات كذلك واشاعة روح التعاون والالفة بالعمل التطوعي .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة