الشرطة يقهر الطلبة.. والزوراء يعبر أمانة بغداد

فوزان ثمينان للميناء ونفط الوسط في أفتتاح «نخبة الكرة»
بغداد ـ الصباح الجديد:
اسفرت منافسات الجولة الاولى لدوري النخبة بكرة القدم التي اقيمت أمس عن حسم فريق الشرطة للقمة الجماهيرية التي جمعته في الساعة الثالثة عصراً في ملعب الشعب الدولي بتحكيم الدولي صباح عبد، إذ تمكن الشرطة من خطف أول 3 نقاط في الدوري النخبوي بهدف نظيف في في الدقائق الخمسة الاخيرة وحمل أمضاء اللاعب أمجد كلف، وفي المباراة الثانية التي ضيفها ملعب الشعب في الساعة الخامسة والنصف عصراً، سجل الزوراء الفوز على حساب أمانة بغداد بهدفين نظيفين سجلهما حسين علي في الدقيقة السادسة والمحترف السوري حسين جويد من ركلة جزاء في الدقيقة 89.
كما خرج نفط الوسط فائزاً في مباراته الأولى امس على حساب ضيفه النفط بهدف سجله الدولي السابق صالح سدير في الدقيقة الخامسة.
في حين شهد ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بمحافظة البصرة، فوزاً ثميناً لأهل الدار، فريق الميناء، إذ قاد اللاعب محمد جبار شوكان فريقه لكسب نقاط المواجهة التي جمعته بضيفه فريق القوة الجوية بعد ان سجل هدف الترجيح الثمين.
واشارت انباء الى تقديم الملاك التدريبي لفريق القوة الجوية استقالته بعد الخسارة بعد تعرضهم لهجوم من جمهور الفريق الذي حضر لملعب المباراة من أجل مؤازرة الصقور.
من جهة اخرى، أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم جدول مواعيد مباريات الادوار اللاحقة، وبحسب مدير لجنة المسابقات في اتحاد الكرة شهاب احمد فان مباريات الجولة الثانية ستجرى جميعاً في ملعب الشعب الدولي، وتجرى المباريات في الساعة الثالثة والنصف عصراً، ففي يوم 6 نيسان الجاري يلتقي أمانة بغداد ونفط الوسط، وفي يوم 7 يلعب الجوية والطلبة ويلتقي يوم 8 فريقي الشرطة والزوراء ويلعب يوم 9 من الشهر نفسه فريقي النفط والميناء.. وتنطلق منافسات الجولة الثالثة يوم 15 نيسان، فيلعب الميناء وأمانة بغداد في ملعب جذع النخلة في الساعة الثالثة والنصف عصراً، ويتواجه في اليوم التالي فريقي الطلبة والزوراء بملعب الشعب الدولي ويضيف الملعب ذاته مباراتان يوم 18 الجاري، الاولى بين الجوية والنفط في الساعة الثالثة والنصف عصراً، تعقبها في الساعة السادسة والنصف مساءً مباراة الشرطة ونفط الوسط.
واضاف احمد: تجرى مباريات الجولة الرابع للدوري يوم 22 نيسان باقامة مباراتين، الاولى بين الزوراء والجوية في ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة عصراً، ويشهد ملعب النجف في اليوم نفسه مباراة نفط الوسط والطلبة في الساعة ذاتها، وفي يوم السبت 23 نيسان الجاري يلعب النفط وأمانة بغداد في ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة عصرا، وفي اليوم التالي يلعب الميناء وضيفه الشرطة في ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة في التوقيت ذاته. وفي الجولة الخامسة التي تقام ابتداء من يوم 5 آيار المقبل بلقاء نفط الوسط والزوراء في ملعب النجف في الساعة الرابعة عصرا، وفي يوم 6 يلعب الجوية وأمانة بغداد في ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة عصرا، وفي يوم السبت 7 ايار يتواجه في ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة عصراً فريقي النفط والشرطة، وفي اليوم التالي وبالتوقيت نفسه يلعب الطلبة والميناء في ملعب الشعب الدولي ايضاً.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة