رامز جلال يرسل نجومه إلى الدار الآخرة في رمضان

يتعرض كل موسم لتهمة فبركة المقالب
القاهرة ـ وكالات:
الفنان رامز جلال يعد في الفترة الحالية من أفضل ممثلي الكوميديا في مصر، وقد استطاع أن يحصل على هذه الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها حاليًا ليس من خلال أدواره التي قام بها في المسلسلات والأفلام فقط، بل نال الشهرة الأكبر بعد تقديمه لسلسلة حلقات برنامجه الشهير الخاص بالمقالب في شهر رمضان.
يقوم جلال كل رمضان بتقديم برنامج مقالب جديد، ينال به شهرة واسعة، ويحقق منه إيرادات ضخمة للغاية، وكان أخر ما قام بتقديمه في شهر رمضان الماضي هو برنامج رامز واكل الجو والذي أثار جدلًا كبيراً، بسبب إدعاء الكثير من المنتقدين للبرنامج أن كل ما يتم في البرنامج مفبرك، ويكون الضيف على علم بكل ما سيحدث قبل التصوير.
وبالرغم من كل الإنتقادات التي واجهها رامز جلال العام الماضي، ما زال هذا الفنان حريص على تقديم نسخة جديدة من البرنامج في رمضان القادم.
وبالرغم من أنه يعد لبرنامجه القادم والذي سيعرض في رمضان في تكتم وسرية كبيرة، إلا أنه تم تسريب بعد التفاصيل من برنامج المقالب الجديد.
أما فكرة المقالب الجديدة فتدور وفقاً لما ورد في بعض التقارير الصحافية أن رامز جلال سوف يوهم النجوم المشاركين معه في البرنامج أنهم انتقلوا إلى العالم الآخر، وذلك عبر إعطائهم منوماً ليقعوا في النوم وترصد الكاميرا رد فعلهم عندما يستيقظون في مكان أشبه بالمقبرة.
كما أضافت التقارير الصحافية أن القائمين على البرنامج متخوفون بشدة من تنفيذ تلك الفكرة وذلك لسببين الأول أنه من الممكن أن يتعرض أحد النجوم لأزمة قلبية على إثر وجوده في مقبرة، والسبب الثاني الخوف من المسألة القانونية واتهام البعض لهم من انتهاك حرمة المقابر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة