همسة الماجد تخوض التجربة المسرحية الأولى

متابعة ـ الصباح الجديد:
تتألق الاعلامية همسة الماجد في أداء شخصية (جانيت) الاميركية، في المسرحية الشعبية الكوميدية الساخرة “باي باي” تأليف حسين النجار واخراج غانم حميد، التي يتواصل عرضها على خشبة المسرح الوطني يوميا .
وقالت ماجد إن “هذه اول تجربة لي في المسرح بعد تجربتي الاولى في السينما مع المخرج جلال كامل واعتز بها كثيرا لانني اقف امام فنانين محترفين كبار ومخرج قدير مثل الفنان المبدع غانم حميد الذي استفدت منه كثيرا في تجربتي الاعلامية حيث كان عرابي وتتجدد هنا مسرحيا عندما اسند لي شخصية جانيت الاجنبية التي تسعى لزرع الفرقة والفتنة بين عائلتين وحرفها عن مسار بناء الوطن ويشرفني العمل مع دائرة السينما والمسرح وتعاونها مع شركة فنون الشرق الاوسط لتقديم هذا العمل الكوميدي الممتع والمسلي”.
وعن هذه الشخصية، أوضحت الماجد إنها “ترمز الى ما تقدم عليه الدوائر الخارجية، من حث بإتجاه الفتنة الطائفية.. لا سمح الله.. في العراق”، مؤكدة: أن “جانيت مبعوثة سرية لنشر الفتنة الطائفية، بطرق خبيثة، وتدبير ممنهج يشرف عليه دهاة خارجيون، لتنفيذه في إحدى القرى العراقية، وبعد ان يكتشف أهالي القرية، اللعبة الشيطانية الفظيعة التي تسعى بها هذه الأجنبية، يطردونها ويعود الصفاء للقرية”.
وتشترك همسة في بطولة المسرحية، الى جانب ألمع نجوم الكوميديا في العراق :ناهي مهدي وسعد خليفة وخليل ابراهيم وطلال هادي وزهور علاء وشيماء رعد وأحمد الطيب وتمارا صلاح وغيرهم إضافة الى النجم الغنائي زيد الحبيب.. ويتولى إدارة الانتاج احمد طعمة التميمي، ومساعد المخرج حسين علي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة