عبطان يوجّه بصرف مستحقات الأشهر الخمسة الأولى من عام 2015

بغداد ـ سيف المالكي*
وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بصرف مستحقات المنح المالية للاشهر الخمسة الاولى من عام 2015 نهاية الاسبوع المقبل ، كما وجه بضرورة اعداد القوائم الخاصة بالمنح المالية للرياضيين الابطال والرواد لشهر اذار 2016 للأسراع بصرفها.
وافاد معاون مدير عام الدائرة المالية باسم عبد الله الساعدي: ان وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وجه بضرورة صرف مستحقات المنح المالية للاشهر الخمسة الاولى من عام 2015 نهاية الاسبوع الحالي لحاملي بطاقة الماستر كارد ولمن يتسلم المبالغ بالنقد في مقر الوزارة وفقا للقائمة المرفقة.. وتابع الساعدي ان الوزير أكد على اهمية اكمال أعداد القوائم الخاصة بالمنح المالية لشهر اذار من العام الحالي 2016 مع تأكيده على ضرورة الاسراع بتسليم المبالغ المستحقة بعد اتمام الامور الادارية خلال الايام القليلة المقبلة.
وقدم الساعدي شكره لدائرة التربية البدنية على الجهود التي يقوم بها الكادر لإعداد القوائم الخاصة بالرياضيين الرواد والابطال وتزويد الدائرة المالية بها لغرض اتمامها وتوزيع المبالغ المستحقة.
يذكر ان وزارة الشباب والرياضة تواصل العمل لتسليم الرياضيين الابطال والرواد المنح المالية الخاصة بهم وفق جداول زمنية محددة وبطريقة يسيرة تسهل من مهمة استحصال المبالغ منها عبر بطاقة الماستر كارد التي تتيح لمستخدميها إمكانية سحب أموالهم في أي بقعة من بقاع العالم وبالاخص للرياضيين الرواد من المغتربين والمحترفين.
ولغرض الاطلاع على اسماء المستحقين مراجعة موقع الوزارة على الفيس بوك.

* إعلام الشباب والرياضة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة