«الوطني» يواصل تدريباته.. والوفد التايلندي يصل إلى إيران

ضرغام ومروان يلتحقان بصفوف الأسود
طهران ـ قاسم الدراجي
يواصل منتخبنا الوطني بكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب نادي باص الايراني استعدادا لخوض مباراتي التصفيات المزدوجة لنهائيات كاس العالم وامم اسيا، حيث انظم الى صفوف الفريق المدافع علي حسين رحيمة الذي وصل امس الاول فيما وصل يوم امس الأول الاحد اللاعبان ضرغام اسماعيل ومروان حسين الذي تمت دعوته بديلا عن المصاب ايمن حسين، فيما يصل الثلاثي المحترف في اوروبا علي عدنان واحمد ياسين واسامة رشيد ( الاثنين ) ليكتمل بذلك عقد المنتخب الذي سيخوض مباراته الاولى في الساعة السادسة (بتوقيت بغداد ) من مساء بعد غدٍ الخميس.. فيما يقابل منتخب فيتنام في 29 من اذار الجاري.

يونس محمود : اطمئن الجماهير ..فريقنا بخير
وفي تصريح لموفد الاتحاد العراقي للصحافة قال نجم المنتخب الوطني اللاعب يونس محمود: على الرغم من تطور كرة القدم الحاصل في دول شرق اسيا الا ان الكرة العراقية تبقى مميزة ومتقدمة وقادرة على تجاوزها. كلي ثقة بلاعبي منتخبنا من الفوز في المباراتين المقبلتين واود ان اطمئن جماهيرنا ان نكون عند حسن الظن ان شاء الله . ولكن نبقى بحاجة الى الدعم الاعلامي والجماهيري .اتمنى ان يكون اللاعبون ( بيومهم ) لكي نسعد شعبنا العراقي المحتاج لهذه الفرحة .واضاف محمود: ان مهمتي تسجيل الاهداف وهي مهنتي واتمنى التسجيل في كل مباراة لكي اكون سببا في ايصال السعادة للناس .
واشتكى يونس محمود من ارضية الملعب الذي جرت عليه مباراتنا امام سوريا وقال انها ارضية (صلبة ) وقوية وترهق اللاعبين , اتمنى ان يعمل الجميع على رفع الحظر عن ملاعبنا فلدينا ملاعب ممتازة في البصرة واربيل وان شاء الله سيكون ملعب كربلاء اضافة جديدة.

وصول الوفد التايلندي
ومن جانب اخر وصل يوم امس الاول وفد المنتخب التايلندي برئاسة رئيس الاتحاد التايلندي وعدد كبير من الاداريين والاعلاميين الى جانب الجهاز الفني والطبي واللاعبين , وكان في استقبال الوفد السيد محمد جواد الصائغ عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم رئيس لجنة التنظيم والمتابعة في طهران والحكم الدولي السابق عباس عبد الحسين زويني (عضو اللجنة ) والسفير التايلندي بطهران . وقد هيأت اللجنة سيارات لنقل رئيس الوفد واعضاء الوفد وسيارات لنقل الحقائب والمعدات الاخرى وتم ايصالهم الى الفندق المخصص (فندق لاله ) الذي تم حجزه في وقت سابق . وقد اثنى رئيس الوفد على حسن الاستقبال والضيافة من الجانب العراقي والذي ياتي في اطار التعاون والصداقة الدولية.

* موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة