الأخبار العاجلة

زين العراق تطلق برنامج «هسّة إليّة»

منصّة لاحتضان الشباب العراقي
بغداد ـ الصباح الجديد:
أطلقت زين العراق إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقلة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، برنامج «هسة الية « وهو برنامج متخصص لاحتضان المواهب العراقية الشابة وتشجيها ودعمها لتحقيق التواصل مع العالم.
ويأتي هذا البرنامج ترجمةً لخطتها ورؤيتها للعام 2020 وإيمانها بأن الشباب هم القلب النابض للمجتمع العراقي ، وان أولى ثماره عبارة عن عمل فني اهدي للشباب العراقي ليحفزهم ويلهمهم لتحقيق أحلامهم .
وقد شارك في البرنامج 17 موهبة عراقية شابة قاموا بأداء عمل أرادته زين العراق ان يكون بمثابة رسالة الى الشباب العراقي لحثهم على ابراز مواهبهم وأعمالهم أمام العالم والى ايصال افكارهم وطموحاتهم.
وهذا العمل هو خطوة الأولى لبرامج « هسةالية « والذي هدفت زين من خلاله الى القول أنها على استعداد لإحتضان وتشجيع وتمكين المواهب العراقية الشابة في شتى المجالات من الموسيقى الى الأدب الى البحث العلمي والابتكار والتكنولوجيا والعمل على تحويلها الى واقع ملموس.
هذا الواقع يعطي للعالم فكرة عن الوجه الاخر للعراق، وجه الشباب الطموح الذي لا يستسلم ولا ييأس وجه الابداع الذي لا ينضب بهدف نشرها وأيصالها الى كافة شرائح المجتمع العراقي والى العالم ، وهي في الوقت نفسة دعوة الى جميع الشباب على امتداد الوطن ليشاركوا أعمالهم وأفكارهم من خلال البرنامج .
من جانبه اكد علي زاهد رئيس الادارة التجارية في شركة زين العراق على دور الشباب العراقي في رسم المستقبل .
وقال زاهد ان هذا العصر هو عصر الشباب ليتولى زمام الامور والمبادرة، وزين العراق من خلال البرنامج تهدف الى نشر الامل بين جيل الشباب لكي يشعر أنه اصبح لديه الدعم والوسائل المطلوبة لتنمية مواهبه وقدراته ، وستعمل لأن يكون هذا البرنامج بمثابة منصة حاضنة لهؤلاء الشباب وإبداعاتهم وأمالهم، وإتاحة الفرصة أمامهم للتواصل مع العالم وتقديم أفكارهم مشاريعهم أمام الجميع».
ان برنامج «هسةالية» يعتمد على أساليب مبتكرة لتفعيل العلاقة مع الشباب العراقي، حيث صاحب اطلاق البرنامج منصة على الفيسبوك لكل من يمتلك الطموح لتحقيقه في جميع المجالات والتي ستكون فرصة للشركة لتفعيل الشراكة مع الشباب العراقي الطامح من خلال تحفيزهم وتمكينهم من الادوات المطلوبة لتحقيق الاهداف وهو يشكل إنطلاقه لنهج ولغة جديدة تتماشى مع ما يطمحون اليه هؤلاء الشباب.البرنامج .
كما ان البرنامج يعد بداية شراكة حقيقية وفعالة بين زين العراق والشباب وبين الشباب أنفسهم وبينهم وبين العمال ككل، برنامج سيمكنهم من اغتنام كل فرصة تقدمها لهم الحياه وتساعدهم على التواصل كما يريدون ويطمحون مع العالم حيث ان البرنامج سيستمر ليغطي مجالات عديدة منها العلمية والفنية ومشاريع ريادة الاعمال والثقافية.
كما جرى عرض فيلمين عن هذا البرنامج احدهما يجسد عملية استقطاب المواهب الشابة من قبل شركة زين العراق والاخر يعبر عن نتائج الطموحات لهؤلاء الشباب كحلقة اولى ضمن سلسلة من الحلقات العلمية والفنية والثقافية سيتم عرضها لاحقا .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة