الأخبار العاجلة

عبطان يطّلع على سير أعمال الصيانة والتنظيف لملعب الشعب

بغداد ـ طيبة هاشم
أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان الوزارة ماضية في مساعيها لاكمال ملعب الشعب الدولي لأحتضان المرحلة الاخيرة من مباريات الدوري الممتاز بكرة القدم والانشطة الاخرى.
جاء ذلك خلال حضور الوزير الحملة التطوعية لتنظيف ملعب الشعب من خلال الفرق التطوعية من داخل وخارج الوزارة، وبين عبطان ان أعمال الصيانة والتنظيف ماهو الا دليل على الحس العالي لدى الجميع والشعور بالمسؤولية تجاه اهمية هذا المنشأ الكبير ومكانته، وسنعمل على إكمال متطلبات الملاعب الاخرى في بغداد والمحافظات حتى يكون لدينا اكثر من ملعب جاهز لاحتضان المباريات.
واضاف ان الوزارة ومن خلال الاسناد والدعم من المؤسسات الاخرى منها وزارة الداخلية والدفاع المدني ومجلس محافظة بغداد، سيعود بالايجاب على سير الرياضة العراقية.
وبين مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة د. علاء عبد القادر ان متابعة وزير الشباب والرياضة لسير اعمال الصيانة في ملعب الشعب وحضوره يؤكد حرصه على جعل الملعب جاهزا قبيل انطلاق الدوري، كما نقدم شكرنا لمحافظ بغداد وبلديات امانة بغداد لتعاونها الملموس في تجهيز ملاك العمل بالعديد من الاليات وهو ما يعكس الروح الوطنية للجميع والنوايا الجادة لاظهار الملعب بصورة حسنة.
من جانبه اوضح عضو مجلس محافظة بغداد ورئيس هيئة الخدمات في امانة بغداد علي جاسم المحمداوي ان الحملة اشتملت على مشاركة اكثر من سبع بلديات وهي الشعب والصدر الاولى والثانية والغدير وبغداد الجديدة والكرادة والرصافة من اجل تقديم الدعم والمساندة لوزارة الشباب والرياضة باعتبار ملعب الشعب رمزا وطنيا ليس للرياضين وحسب بل لجميع العراقيين وستستمر اعمال الصيانة لحين بدء مباريات الدوري، موجها دعوة لجميع المؤسسات ان تسهم بجهودها نحو الملعب.
من جانب اخر، اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ان التخطيط الجيد والمدروس لكافة الامور يعتبر بوصلة النجاح في الوزارة.
وقال الوزير في استقباله اعضاء برلمان الشباب ، ان النجاح في العراق بشكل عام وفي وزارة الشباب والرياضة بشكل خاص يحتاج الى تخطيط مستمر ورؤية واضحة قبل القيام بأي شيء، مضيفا ان نسبة الشباب في العراق تشكل 60% لذلك نحن بحاجة الى تخطيط واضح لمعرفة كيفية الاستفادة من هذه الخبرات والطاقات الشبابية بالشكل الجيد.

* إعلام الشباب والرياضة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة