الأخبار العاجلة

مؤيد محمد علي ضمن طاقم الجيش القطري وناساف الأوزبكي في دوري الأبطال

بغداد ـ الصباح الجديد:
يشارك حكمنا الدولي المساعد الدكتور مؤيد محمد علي ضمن الطاقم الذي سيقود مباراة فريقي الجيش القطري وناسف كارشي الاوزبكي في ذهاب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال آسيا التي تجري في العاصمة القدطرية يوم 13 آذار المقبل.
وبيّن الحكم المساعد مؤيد محمد علي: ان المباراة هي الاولى ضمن واجباته لهذا العام، وسيكون ضمن الطاقم المؤلف من العماني احمد الكاس للوسط، الى جانب مساعد آخر من ماليزيا، والحكم الرابع من الهند.
وبيّن: انه يتطلع الى ان يثبت جدارة الراية العراقية في المحفل القاري المهم الذي يستقطب الاضواء والاهتمام بنحو كبير. مبيناً: ان المهمات التي أنيطت بالطواقم العراقية لهذا العام كانت متميزة، ولاسيما بعد اختيار أكثر من حكم للمشاركة في منافسات الجولة الاولى لدوري ابطال آسيا، وهذا دليل على الثقة الكبيرة التي توليها لجنة الحكام القارية بالطاقات التحكيمية العراقية.
وذكر: ان آخر مهمة خارجية له كانت في تصفيات آسيا للناشئين التي جرت أيلول الماضي في فلسطين، ومعه الحكم الدولي واثق محمد، في حين كانت آخر مهمة على صعيد دوري ابطال آسيا العام الماضي في دور الـ 16 لمباراتي سيول الكوري واوساكا الياباني التي فاز بها الاخير بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لسيول، فضلا عن مباراة الأهلي والعين الاماراتيين في مباراة كبيرة انتهت بالتعادل الايجابي 3 ـ 3، وكان معه الطاقم الدولي مهند قاسم للوسط والمساعد الدولي الدكتور نجاح رحم. يشار الى ان المجموعة الرابعة تضم ايضاً فريقي العين الاماراتي والأهلي السعودي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة