العبادي يجتمع مع قيادات الحشد ويُحَذّر من مروجي الشائعات

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، أن الأخير عقد اجتماعاً مع رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ونائبيه ابو مهدي المهندس والفريق محسن الكعبي، مبيناً أن المجتمعين أكدوا أهمية الحذر من مروجي “الشائعات المسمومة”.
وقال المكتب في بيان ورد الى “الصباح الجديد”، إن “رئيس الوزراء حيدر العبادي عقد اجتماعاً مع رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض ونائبي رئيس الهيئة ابو مهدي المهندس والفريق محسن الكعبي ومعاون رئيس الحشد ثامر التميمي”.
وأضاف البيان، أنه “جرى في غضون اللقاء بحث الاستعدادات لتحرير بقية المناطق التي تحتلها العصابات الارهابية، وتنظيم اوضاع هيئة الحشد الشعبي.
أضافة الى أهمية تظافر جهود الجميع من أجل السير قدماً بالانتصارات المتحققة”.
وتابع البيان، أنه “تم التأكيد على أهمية الحشد الشعبي بعدّه احد الهيئات التي ترتبط بالقائد العام للقوات المسلحة”، مشيراً الى أن “الاجتماع أكد على أهمية الحذر من مروجي الشائعات المسمومة الكاذبة لإثارة الخلافات البعيدة عن الواقع بما يخدم العصابات الارهابية”.
وكان المتحدث باسم الحشد الشعبي أحمد الاسدي أكد، الأحد (21 شباط 2016)، أن الحشد الشعبي “وجد ليبقى”، نافياً الانباء التي تتحدث عن تفكيك هيئة الحشد وتحويل عناصرها الى أجهزة الدولة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة