الأخبار العاجلة

إيما واتسون تحصل على إجازة من التمثيل لمدة عام

لندن ـ وكالات:
قررت نجمة هوليوود إيما واتسون أن تحصل على إجازة من مهنة التمثيل لمدة عام كامل.
وإذا كنت تعتقد أن بطلة سلسلة أفلام “هاري بوتر” ستكون غير مشغولة خلال تلك الفترة الطويلة، فأنت مخطئ، إذ صرحت لمجلة “بيبر” أن جدولها سيكون مزدحما بالأنشطة المختلفة والمتنوعة.
وأوضحت الممثلة البريطانية الشابة أن وقتها سيكون مقسما خلال العام ما بين التركيز على تطوير ذاتها، وما بين عملها كناشطة منحازة للمرأة ولحقوقها.
وأبدت واتسون (25 عاما) رغبتها في أن تُخرج أعمالا فنية تنادي بمساواة المرأة بالرجل، في إطار ترويجها لحملة “هو من أجلها”، باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة بمنظمة الأمم المتحدة.
كما صرحت أنها تنوي أن تستغل إجازتها الطويلة لمدة عام في قراءة كتاب كل أسبوع، وأن تتناقش كل شهر بشأن كتاب قرأته، بداخل نادي كتب مخصص للناشطات المنحازات لحقوق المرأة.
وتابعت إيما واتسون أنها ترغب في أن تكتسب المزيد من الخبرات، بشأن عملها كمروّجة لحملة “هو من أجلها”، بمقابلة نساء من كافة بلدان العالم للتعرف على مشاكلهن، والعوائق التي تواجههن.
وكان آخر أفلام إيما واتسون “Regression” في 2015، ويشاركها بطولته إيثان هوك، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، حول سعي محقق شرطة مع محللة نفسية لكشف الغموض وراء جريمة اغتصاب فتاة شابة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة