اليوم.. نهائي بطولة الشهيد إيهاب كريم نافع بخماسي الكرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
تختتم في الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت في ملعب حي الامانة منافسات بطولة الشهيد ايهاب كريم نافع بخماسي الكرة تخليداً لذكره استشهاده التاسعة التي اشرفت على تنظيمها “محلية الثورة للحزب الشيوعي”، بمشاركة 42 وتأتي اقامة البطولة تزامناً مع افتتاح ملعب في حي الامانة حمل اسم اللاعب الشهيد وتجمع المباراة النهائية فريقي قطاع 55 وفريق الحبيبية.
واقيمت منافسات البطولة باسلوب التسقيط الفردي اي خروج المغلوب نظراً لكثرة عدد الفرق المشاركة التي توزعت بين فرق مدينة الصدر ومناطق المشتل والامين وبغداد الجديدة والزعفرانية والمعامل وحي اور والبنوك والطالبية والمحمودية.
واشرف على البطولة التي انطلقت يوم 23 كانون الثاني الماضي، لجنة تألفت من”عبد الحسين الوحيلي ود. فارس سامي وكريم نافع وفلاح حسن وجبار قاسم وصابر زوير”.
وقال المدرب كريم نافع والد اللاعب الشهيد، انه يوجه الدعوة للجميع في حضور حفل الاختتام الذي سيكون فرصة للقاء الشخصيات الرياضية والمدربين واللاعبين السابقين ورجال الصحافة والاعلام والجمهور من محبي كرة الخماسي واصدقاء اللاعب الشهيد، مبينأً ان مواهب مدرسة شيخ المدربين الراحل عمو بابا ستقدم استعراضاً يسبق اقامة المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة