الأخبار العاجلة

«الأولمبية» تثني على جهود عبطان بدعم الرياضة

بغداد ـ إعلام الأولمبية:
أثنى الأمين المالي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية سرمد عبد الاله على الدور الكبير والفعال الذي بذله معالي وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان باستحصاله موافقة مجلس الوزراء بشأن مقترحه المتضمن صرف الميزانية المخصصة للجنتين الاولمبية والبارالمبية للعام 2016 وعدم شمولهما باستقطاعات الموازنة التشغيلية.
وقال الأمين المالي: ان الموافقة على مقترح وزير الشباب والرياضة من شأنه توفير الدعم المالي لرياضة الانجاز العالي. مبيناً ان مواقف الوزير تؤكد نسب التعاون العالية بين الوزارة والمؤسسات الرياضية وفي مقدمتها اللجنة الاولمبية .
وأضاف عبد الاله بان هذا التعاون الذي رسخ دعائمه معالي الوزير والسيد رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية انما يرمي الى تحقيق اهداف على مرحلتين ..القريب منها اعداد رياضيينا في شتى الفعاليات لتحقيق نتائج جيدة كما كان الحال مع المنتخب الاولمبي بكرة القدم وفي رياضات اخرى مثل الجودو والقوس والسهم والسباحة والعاب القوى وغيرها ..واما الاهداف البعيدة المدى فتتمثل في وضع ستراتيجية للرياضة العراقية تاخذ في الحسبان الازمة المالية القائمة من غير ان تغفل الطموح المستقبلي ..
واختتم عبدالاله حديثه بالتأكيد على ان مستقبل الرياضة العراقية يبشر بخير ولا سيما حين يشمر الجميع عن سواعد التعاون الجاد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة