صلاح مونيكا: سأبقى داعماً لتارا كي تحقق حلمها

بغداد ـ الصباح الجديد:
سبق أن تعوّدنا على إطلالات الفنان صلاح مونيكا المميّزة في برنامج “أكو فد 1، 2، 3” على شاشة السومرية، إضافةً الى أدواره التمثيلية في العديد من المسلسلات العراقية.
لكن هذه المرّة أطلّ مونيكا على المشاهدين في برنامج شباب وبنات، ليتحدّث عن تجربة ابنته تارا التي تكلّلت بالنجاح في المرحلة الأولى من برنامج The Voice Kids.
ورأى مونيكا أن “الاغنية التي أدّتها ابنته أمام لجنة الحكم صعبة في المقامات، وهي سبق أن شاركت في مدرسة للموسيقى والباليه”.
وأضاف: “بعد أن سمعها أعضاء اللجنة تغني عن طريق سكايب، أُذهلوا بطريقة أداء اللحن والكلام وأصروا على أن تغني أغنية (حلو حلو) على مسرح ذا فويس كيدز”.
وعن ردّة فعل العائلة بعد فوز تارا في مرحلة الصوت، قال مونيكا: “كل الاطفال كانوا قلقين ولمسرح ذو فويس رهبة، فكانت هناك مشاعر من الخوف امتزجت بالسعادة بعد الفوز، ودائما ردة فعل الفرح تكون مصحوبة بالبكاء”.
وعن علاقة الفنان صلاح مونيكا بقيصر الغناء كاظم الساهر، تحدّث الأخير عن الكثير من الذكريات التي جمعتهما سويًّا، قائلاً: “كنا مع بعض في المسرح العسكري في أيام الشدة وأمضينا أربع سنين سوياًّ، نسمع الموسيقى ونشاهد المسرح سويًّا وكان القيصر متميزاً بهدوئه”.
واعتبر مونيكا أن “الفن هي موهبة من الله والواهب يعطي للموهوب كل الاسباب للنجاح وتبقى الظروف المحيطة بالموهوب هي التي تحجم الموهبة”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة