وطني الصالات يهزم التنين الصيني في نهائيات آسيا

اليوم.. إقامة ثلاث مباريات مؤجلة في ممتاز الكرة
بغداد ـ الصباح الجديد:

حقق منتخبنا الوطني بكرة الصالات فوزاً كبيراً على نظيره الصيني ظهر امس في افتتاح نهائيات أمم آسيا التي انطلقت مننافساتها في أوزبكستان، وسجل المنتخب الوطني نتيجة كبيرة في المباراة بعد ان دك شباك الصين بسداسية مقابل هدف واحد وسط تقديم مستوى مميز على مدى دقائق اللقاء.
وسيلعب منتخبنا مباراته الثانية امام نظيره الاردني في الساعة 5 من عصر يوم غدٍ الجحمعة، ويختتم مبارياته في الساعة 2 ظهر يوم الاحد المقبل بلقاء المنتخب الايراني.
من جهة اخرى، تجرى في الساعة 2 من ظهر اليوم ثلاث مباريات مؤجلة ضمن دوري الكرة الممتاز، فيلعب في المجموعة الأولى فريقاً النفط وضيفه الزوراء، ولحساب المجموعة الثانية تقام مباراتان، حيث يحل الجوية ضيفاً على الميناء، في حين يضيف ملعب الصناعة مباراة الشرطة وفريق زاخو.
من جهة اخرى، اعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المركزي جدولاً بمباريات الجولة السادسة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز، ذكر ذلك مدير لجنة المسابقات شهاب احمد، مبيناً ان الجولة السادسة ستفتتح باقامة مباراة واحدة لحساب المجموعة الاولى في الساعة الثانية من ظهر يوم غدٍ الجمعة الثاني عشر من شهر شباط الجاري وتجمع نفط الوسط بضيفه السماوة، وتستكمل مباريات هذه المجموعة ظهر يوم الاثنين المقبل الموافق 15 شباط الجاري باجراء اربع مباريات، فيلعب نفط الجنبو في ملعبه امام ضيفه النفط، ويتواجه الكهرباء والزوراء في ملعب امانة بغداد، في حين يضيف ملعب الجوية مباراة فريقي الطلبة والكرخ.
واضاف احمد: ستجرى مباريات المجموعة الثانية يومي الثلاثاء والاربعاء المقبلين 16 و17 من شباط الجاري، فتقام ثلاث مباريات يوم الثلاثاء، فيلعب الجوية مع كربلاء في ملعب الاول، ويتواجه في ملعب الزبير فريقا الميناء والحدود، ويلتقي الصناعة وأربيل في ملعب الاول.
وتقام الاربعاء مباراتان، الاولى بين زاخو وضيفه النجف، والثانية تجمع الشرطة وأمانة بغداد في ملعب الصناعة.
جدير بالذكر ان المجموعة الاولى يتصدرها فريق نفط الوسط وله 31 نقطة، في حين يقف الجوية في مقدمة المجموعة الثانية برصيد 25 نقطة.
من جهة اخرى، تنطلق في الساعة 2 من ظهر يوم غدٍ الجمعة الثاني عشر من شهر شباط الجاري منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الاولى لاندية بغداد، فتقام في المجموعة الاولى مباريات الدفاع المدني وشباب المستقبل في جزيرة الاعراس، في حين يضيف ملعب الكاظيمة مباراة فريقي اهل الدار والمحمودية، في حين يتواجه الاسكان والعدالة في ملعب الاول، وحصل فريق السكك على انتظار في هذا الدور.
وفي المجموعة الثانية يلعب جسر ديالى في ملعبه امام فريق الطارمية، ويتواجه في ملعب الشعلة الفريق المضيف مع الديوان، ويضيف ملعب الطلبة لقاء النجدة وبدر، وحصل فريق التاجي على انتظار في هذا الدور.
وتستكمل مباريات الدور الخامس في الساعة 2 من ظهر بعد غدٍ السبت، باقامة مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة، فيلعب لحساب المجموعةالثالثة فريقا الجنسية والصليخ في ملعب الشعب الثاني، ويضيف ملعب الكشافة مباراة الخالدون والعمال، في حين يلتقي فريقا شباب العدل وشباب العمل في ملعب الجولان، وحصل فريق الاتصالات على انتظار.
وفي المجموعة الرابعة يلتقي الشباب والميثاق في ملعب الشعب الثاني، ويسهد ملعب التحدي مباراة المصلحة والسياحة، وفي ملعب حيفا يلعب أهل الدار مع ضيوفهم فريق الأثير، وحصل بلادي على انتظار.
الى ذلك، ينظم الاتحاد العراقي لكرة القدم الدورة التدريبية الآسيوية فئة C في بغداد للمدة من 16 ـ 28 شباط الجاري، اعلن ذلك امين سر الاتحاد الدكتور صباح رضا، واوضح ان الدورة ستقام باشراف الاتحاد وسمى انور جسام محاضراً واثير عصام محاضراً مساعداً وعادل حسين مديراً وشفيق جبل منسقاً وعبد الخالق كريم وفهمي فلاح اداريين.
وذكر رضا ان 30 مدرباً سيشتركون في الدورة التدريبية الاسيوية وهم ( وليد جمعة وانمار سلام وحيدر عبد القادر وقاسم سرحان وخالد غني وحسين كامل وطارق طه وموسى فنجان ومحمود شاكر وشفيق هاشم ومهدي جاسم وعمار علي وحامد قاسم وحيدر رحيم وعلي كامل وعدنان عبدالله وخالد كاظم ومحمد انور وعامر زايد وبهاء كاظم وجبار خلف وهاشم رضا وحسن درويش وعلي هادي وسليم حسن وحسين جبار ومحسن علي وفاضل طه وساجد جمعة وحبيب كاظم).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة