أثقال البارالمبية تغادر إلى دبي

بغداد ـ حسين الشمري*
يغادرنا يوم الجمعة المقبل وفد منتخب رفع الاثقال للمعاقين الى دولة الامارات للمشاركة في بطولة كأس العالم (فزاع) المؤهلة الى بارالمبياد البرازيل التي ستقام في مدينة دبي للمدة من الثاني عشر من الشهر الجاري ولغاية العشرين منه.. وقال الامين العام للجنة البارالمبية فاخر الجمالي يواصل منتخبنا برفع الاثقال للمعاقين تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس العالم المؤهلة الى بارالمبياد ريو وهي من البطولات المهمة التي نأمل من خلالها تأهيل عدد اكبر من رباعينا الى النهائيات العالمية بعد ان ضمنا وصول الرباعين مصطفى سلمان في وزن(54) كغم ورسول كاظم في وزن (65) كغم الى شواطئ البرازيل.
واضاف الجمالي ان وفد منتخبنا سيتألف من عضو الاتحاد جبار طارش رئيسا وانترانيك دكيرس مدربا وسعد عواد مدربا مساعدا اضافة الى الرباعين رسول كاظم في وزن(72) كغم وسلام محمد في وزن (80) كغم وهزار كاظم في وزن(+107) كغم والرباعة غرام رعد في وزن (67)كغم والرباعة حنان ماجد في وزن (73) كغم والرباعة هدى مهدي في وزن (+86)كغم, ونحن لدينا ثقة كبيرة في انتزاع رباعينا ورباعاتنا اوسمة الفوز وضمان تأهلهم الى البرازيل.. واشار الجمالي الى اننا في البارالمبية نعول كثيرا على ابطالنا الرباعين في حصد الاوسمة وتعويض غياب زميليهما البطلين الاولمبيين فارس سعدون صاحب الوسام الفضي في بارالمبياد وثائر عباس حامل الوسام البرونزي في لندن لعام 2012 وكلنا امل في تحقيق انجازات تليق باللعبة وتؤكد احقية ابطالنا في اعتلاء منصات التتويج في البرازيل.
من جانبه اكد مدرب المنتخب انترانيك لدينا ثقة كبيرة برباعينا ورباعاتنا في حصد اوسمة الفوز التي تليق بهم في حجز بطاقة التأهيل الى ريو عن جدارة واستحقاق لا سيما نحن قد ضمنا تأهل الرباعين مصطفى سلمان ورسول كاظم.

* الناطق الإعلامي للجنة البارالمبية

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة