خالد جاسم في اجتماعات «كونجرس» الصحافة القاري

بغداد ـ الصباح الجديد:
يشارك الزميل رئيس اللجنة التحضيرية للاتحاد العراقي للصحافة الرياضية نائب نقيب الصحفيين وعضو الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية خالد جاسم في اجتماعات الاتحاد القاري التي تضيفها قطر، هذا ويبدأ مساء صباح اليوم في اجتماع «الكونجرس» ويتخلله تقديم وعرض للملفات من اللجنة الأولمبية القطرية وللمركز الدولي للأمن الرياضي واللجنة العليا للمشاريع والإرث وقطر ريل، خلال الفترة الصباحية وكلمات للاتحاد الدولي للجامعات ولرئيس الاتحاد الأوروبي للفعاليات والخدمات.
ويشهد الاجتماع الثاني للكونجرس في المدة المسائية استعراض تقارير العام وعرض للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية 2017، وتحديث لجان الاتحاد وجوائز اللؤلؤة الرياضية ويعقبه حفل الافتتاح الذي ينطلق مساء اليوم.
ويشتمل يوم غدٍ الذي يتوافق مع اليوم الرياضي لدولة قطر، على المشاركة في فعاليات اليوم الرياضي في أكاديمية أسباير، ثم في مجمع كاتارا خلال الفترة الصباحية، ثم عروض في المدة المسائية للأولمبياد الخاص ووزارة العمل القطرية واجتماع الكونجرس وندوة حرية الصحافة الرياضية والقيود والاخلاق في الرياضة والصحافة وزيارة لبطولة الكأس الدولية لكرة القدم.
ويتضمن جدول يوم ابعد غدٍ عروض تقديم للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والاتحاد الدولي لألعاب القوى واجتماع الكونجرس، وزيارة لأحد الملاعب التي تستضيف مونديال قطر 2022 والمدينة العمالية، ثم حفل الختام.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة