حياة الفهد: أتمنى تقديم عرض مسرحي في العراق

متابعة ـ الصباح الجديد:
أعربت الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن أملها من تقديم عرض مسرحي في العراق برفقة الفنان عبد الحسين عبد الرضا واللقاء بالجمهور العراقي، وأكدت أن ذلك ليس ببعيد المنال فيما لو توفر النص المناسب للعرض.
وتحدثت الفهد عن آخر أعمالها، وقالت أنها قدمت مؤخراً شخصية “مناير” وهي من الشخصيات السلبية، لكنها في الوقت ذات بطابع كوميدي.
وأوضحت أن “اختيارها لتلك الشخصية جاء لتقديمها في السنوات الأخيرة الكثير من الشخصيات الجادة الايجابية، ما دفعها إلى كسر التقليد المشهور عنها، والعودة بالجمهور إلي ذكريات الأعمال التي قدمتها في السابق والتي كانت تحمل في طياتها كوميديا الموقف”.
وفي سياق آخر تحدثت الفنانة حياة الفهد عن جديدها من الأعمال ومنها ما يخص شهر رمضان القادم، ومن تلك الأعمال مسلسل يحمل عنوان “بائعة النخي”، حيث تم الانتهاء من بناء القرية التراثية الخاصة به، وسيتم المباشرة بتصوير مشاهده الأولى في غضون الأيام المقبلة.
وعن مضمون هذا المسلسل أشارت الفهد، إلى أنه يعتبر من الدراما التراثية الذي يسلط الضوء على أحوال ومعيشة الناس البسطاء الذين يكافحون من اجل الحصول على لقمة عيش أبنائهم، وقالت “إني أجسد شخصية امرأة تسكن في قرية بسيطة وتبيع النخي على أبناء هذه القرية”.
ومسلسل بائعة النخي من تأليف وبطولة الفنانة حياة الفهد وبمشاركة مجموعة من الفنانين ومنهم ( محمد جابر, هنادي الكندري, غدير سبتي, علي جمعة, محمد الحملي) وآخرون.
وحياة الفهد من مواليد العام 1948 ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية، وتعد من أبرز فنانات الخليج وبجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعر واحد باسم “عتاب” صدر في نهاية سبعينيات القرن العشرين. وتزوجت مرتين، ولها أربع أبناء أكبرهم سوزان المتزوجة من عبد اللطيف ابن الفنان خالد العبيد وأصغرهم روزان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة