الأخبار العاجلة

لجنة مشتركة لـ «الشباب والرياضة» و»الأولمبية» لتقييم عمل الأندية

عبطان يوجّه بتقديم الدعم للمنتخب النسوي بكرة القدم
بغداد ـ المكتب الإعلامي:

وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بتشكيل لجنة مشتركة من الوزارة واللجنة الاولمبية الوطنية تأخذ على عاتقها تقييم عمل الاندية.
وبين عبطان ان انديتنا بحاجة الى عمل كبير وتشكيل اللجنة المشتركة يأتي لتطوير ورفع مستوى اداء الاندية فنيا واداريا وتنظيميا وماليا، مؤكدا ان الوزارة اعدت كتابا رسميا للجنة الاولمبية بهدف ترشيح عدد من الشخصيات الفاعلة في هذه اللجنة.. وأكد ان وزارة الشباب والرياضة تؤمن بتكامل العمل المشترك ما بين المؤسسات الرياضية وقد رفعت شعارا لعام 2016 (عام التعاون والابداع) ليكون مترجما للاهداف العليا التي تسعى الوزارة لتحقيقها من اجل تطوير القطاع الرياضي بنحو عام.
واعرب عبطان عن ثقته بتناغم العمل ما بين الوزارة وكل المؤسسات الرياضية طالما انه يصب في مسعى واحد هو خدمة الرياضة والارتقاء بواقعها عبر تطوير المؤسسات الرياضية التي تعد منطلقا للعمل والنشاط الرياضي في العراق.
من جانب آخر، وجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بتقديم الدعم المالي والمعنوي للمنتخب العراقي النسوي لكرة القدم ، في حضوره الوحدة التدريبية للمنتخب في الملعب الثانوي بمجمع ملعب الشعب الدولي.
وحث الوزير الملاك التدريبي ولاعبات المنتخب الوطني على تحقيق النجاح في الاستحقاقات الاسيوية المقبلة وان يرفعوا اسم العراق عاليًا في المحافل العربية والعالمية.. من جانبه تقدم الملاك التدريبي للمنتخب النسوي بالشكر الجزيل لمعالي الوزير على زيارته وتقديم الدعم لهم متمنين له التوفيق في خدمة وتطوير الرياضة العراقية.
من جانبه، حددت الدائرة المالية في وزارة الشباب والرياضة الاسبوع المقبل موعدا لاطلاق المنحة المالية للرواد والرياضيين الابطال لشهر كانون الثاني من العام الحالي فضلا عن المبالغ المستحقة على الوزارة للفترة من الاول من شهر كانون الثاني من 2014 ولغاية الحادي والثلاثين من شهر آب للعام ذاته.
وقال معاون مدير عام الدائرة المالية في وزارة الشباب والرياضة باسم الساعدي ان الاسبوع المقبل سيشهد اطلاق المنحة المالية للرياضيين الرواد والابطال لشهر كانون الاول من العام الحالي وأضاف ان الوزارة قررت منح المبالغ القديمة التي بذمة الوزارة للرياضيين الرواد والابطال ممن لم يتسلموا مبالغهم للفترة من الاول من شهر كانون الثاني من 2014 ولغاية الحادي والثلاثين من شهر آب للعام ذاته بعد وصول المبالغ من وزارة المالية وهو ما يعني اطلاقها مطلع الاسبوع المقبل.
وزاد ان الوزارة ساعية وبقوة لتهيئة المبالغ الخاصة للرياضيين والرواد في مواعيدها المحددة الا ان التأخير والروتين يكاد يكون السبب في تأخرها لبعض الوقت وهذا الامر خارج أطار سيطرتنا الا اننا ساعون لتهيئتها في مواعيدها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة